فضيحة مدوية لطبيبة فريق انقليزي/ فتنت بهم واعترفت بممارسة الجنس مع اللاعبين

Posted by

فضيحة مدوية فجرتها الصحافة، بشأن ممارسة طبيبة نادٍ شهير الجنس مع اللاعبين، حيث أصبح مسلسل طبيبة نادي تشيلسي الانقليزي الشهيرة ايفا كارينيرو الأشهر في الأيام الماضية وذلك عقب إعفاء الطبيبة من التواجد في دكة البدلاء في المباريات المقبلة من الدوري.
وكشفت صحيفة الصن البريطانية عن انتقاد صديق ايفا كارينيرو السابق لها حيث أكد أنها اعترفت بممارسة الجنس مع أحد نجوم تشيلسي.وينتظر ان تعلق الطبيبة الشهيرة على الاتهامات الموجهة إليها من قبل صديقها الأسبق.
أكد روبيرتو باتيرسون صديق طبيبة نادي تشيلسي ايفا كارينيرو أنها قد اعترفت له ببمارسة الجنس مع نجم من صفوف نادي تشيلسي.
و صرح باتيرسون” في يوم من الأيام اعترفت لي بأنها كانت على علاقة جنسية مع آحد نجوم تشيلسي , في البداية لم اصدقها وتوقعت انها تقول ذلك بهدف ان تستفزني لكن مع الوقت اكتشفت كم هي محبوبة من قبل اللاعبين وان علاقتها مع اللاعبين مختلفة عن علاقة العمل فقط”.
و أضاف”لقد شاهدتها بنفسي وهي تفتح باب غرفتها عارية تماما عندما طلب لاعب من تشيلسي استفسار عن بعض الأمور الطبية وتحدثت معه لفترة طويلة , لقد كنت أخطط لاقامة بيت و أسرة لكنها دمرت كل ذلك”.
و أكمل”ايفا تحب أن تكون محبوبة من نجوم تشيلسي بأي طريقة ممكنة وتحب أن تلفت الأنظار اليها, لقد قررت الانفصال عني لأني اتحصل فقط على 30 ألف باوند في العام بينما هي كانت تعشق المظاهر , أنه أمر مهم جدا بالنسبة لها ممارسة الجنس بشكل يومي”.
وقام باتيرسون بمنح صحيفة الصن البريطانية عددّا من الصور له مع ايفا للتأكيد على علاقته السابقة مع طبيبة نادي تشيلسي.

AL Hasad: المصدر

Comments are closed.