الفنانة وئام يحيى تثير السخرية : أنا متينة لأرمستا.. وكيف نقعد بجنب هادي زعيّم يجيني "suspense"

أثارت المغنية التونسية وئام يحيى السخرية على مواقع التواصل الإجتماعي و ذلك عقب تصريحاتها المثيرة للجدل خلال نزولها ضيفة في برنامج نجوم على إذاعة موزاييك اف ام مع الإعلامي هادي زعيم الذي انتقدها بشدة خلال حواره بعد أن أخطأت في إستعمال الكلمة المناسبة فقالت "متينة" عوض "مدينة".و برّرت يحي وئام موقفها بأنّها زلّة لسان فقط و أن الأمر يتعلّق بالقلق و هي على المباشر رفقة إعلامي ذو وزن كبير مثل هادي زعيم، على حد قولها :"اسمي من بعد ارماستا اللي نكون ليه "متينة" .. يكون عليه الفضل ماني ڨابسية ساعات اللهجة".وجاء رد هادي زعيم في الحوار كالآتي :" شنوة مستواك التعليمي انتي؟" لتردّ عليه هي الأخرى انها مستوى بكالوريا تخصص آداب.و علّق :"يا ناري على المستوى التعليمي في تونس كي طاح هكا الواحد ما يفرقش بين "مدينة" و متينة ".. مالا قتلي باش تولي كرونيكوز؟" لتجيب عليه :"اي انا نتصرف spontanée هادي.. ميسالش الواحد كي يقعد مع الهادي زعيم يولي عندو Suspence".ليعيد سؤالها مرة اخرى :"اش تقصد ب Suspence؟ وتجيبه :"معناها مرتبكة".ما جعل هادي زعيم يعقّب على إجابتها مرة أخرى:"مرتبكة معناها Suspence!!! لا حول ولا قوة الا بالله.. حاسس روحي سليّم الحريصي في l'avenue".الفيديو :

Feb 10, 2024 - 20:00
 0  2
الفنانة وئام يحيى تثير السخرية : أنا متينة لأرمستا.. وكيف نقعد بجنب هادي زعيّم يجيني "suspense"

أثارت المغنية التونسية وئام يحيى السخرية على مواقع التواصل الإجتماعي و ذلك عقب تصريحاتها المثيرة للجدل خلال نزولها ضيفة في برنامج نجوم على إذاعة موزاييك اف ام مع الإعلامي هادي زعيم الذي انتقدها بشدة خلال حواره بعد أن أخطأت في إستعمال الكلمة المناسبة فقالت "متينة" عوض "مدينة".
و برّرت يحي وئام موقفها بأنّها زلّة لسان فقط و أن الأمر يتعلّق بالقلق و هي على المباشر رفقة إعلامي ذو وزن كبير مثل هادي زعيم، على حد قولها :"اسمي من بعد ارماستا اللي نكون ليه "متينة" .. يكون عليه الفضل ماني ڨابسية ساعات اللهجة".
وجاء رد هادي زعيم في الحوار كالآتي :" شنوة مستواك التعليمي انتي؟" لتردّ عليه هي الأخرى انها مستوى بكالوريا تخصص آداب.
و علّق :"يا ناري على المستوى التعليمي في تونس كي طاح هكا الواحد ما يفرقش بين "مدينة" و متينة ".. مالا قتلي باش تولي كرونيكوز؟" لتجيب عليه :"اي انا نتصرف spontanée هادي.. ميسالش الواحد كي يقعد مع الهادي زعيم يولي عندو Suspence".
ليعيد سؤالها مرة اخرى :"اش تقصد ب Suspence؟ وتجيبه :"معناها مرتبكة".
ما جعل هادي زعيم يعقّب على إجابتها مرة أخرى:"مرتبكة معناها Suspence!!! لا حول ولا قوة الا بالله.. حاسس روحي سليّم الحريصي في l'avenue".
الفيديو :





ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow