زطلة وكوكايين، الكشف عن شحنتي مخدرات بتونس

تتواصل عمليات الكشف عن كميات هامة من المخدرات بتونس ما يدل على أن البلد أصبح نقطة استهلاك لا مجرد طريق عبور، وفي هذا الاطار ضبطت الوحدات التابعة لحرس المرور معززة بناب مختص سيارة خاصة تقل كمية من مخدر القنب الهندي "الزطلة" من إحدى الولايات الحدودية إلى تونس العاصمة. وتمت العملية بعد توفر معلومات لدى الوحدات التابعة لمنطقة الحرس الوطني بالقيروان لتقوم الجهات الأمنية المذكورة بضبط هذه السيارة واحباط وصول الشحنة الى وجهتها.    وعثر داخل السيارة على 285 صفيحة" من مخدر "الزطلة" مخفيه بإحكام تحت الصندوق الخلفي للسيارة وبمراجعة النيابة العمومية، أذنت بالاتخاذ الإجراءات القانونية ومواصلة التحريات.    من جهتها تمكنت فرقة تفتيش المسافرين بالمكتب الحدودي للديوانة برأس جدير من ضبط كمية من مخدر الكوكايين، وذلك أثناء اتمام إجراءات تفتيش المسافرين وسياراتهم عند استعدادهم للدخول إلى التراب الوطني.   حيث تم ضبط مسافرين يحملان جنسية أجنبية على متن سيارة تحمل ترقيما أجنبيا وبتفتيشهما وتفتيش وسيلة النقل، تم العثور على كيسين مخفيين داخل ملابس كل منهما بوزن إجمالي قدر بـ 1104 غرام، باعتبار اللّف، من مادّة الكوكايين المخدّرة.

Feb 12, 2024 - 17:00
 0  2
زطلة وكوكايين، الكشف عن شحنتي مخدرات بتونس
زطلة وكوكايين، الكشف عن شحنتي مخدرات بتونس تتواصل عمليات الكشف عن كميات هامة من المخدرات بتونس ما يدل على أن البلد أصبح نقطة استهلاك لا مجرد طريق عبور، وفي هذا الاطار ضبطت الوحدات التابعة لحرس المرور معززة بناب مختص سيارة خاصة تقل كمية من مخدر القنب الهندي "الزطلة" من إحدى الولايات الحدودية إلى تونس العاصمة. وتمت العملية بعد توفر معلومات لدى الوحدات التابعة لمنطقة الحرس الوطني بالقيروان لتقوم الجهات الأمنية المذكورة بضبط هذه السيارة واحباط وصول الشحنة الى وجهتها. 
 
وعثر داخل السيارة على 285 صفيحة" من مخدر "الزطلة" مخفيه بإحكام تحت الصندوق الخلفي للسيارة وبمراجعة النيابة العمومية، أذنت بالاتخاذ الإجراءات القانونية ومواصلة التحريات. 
 
من جهتها تمكنت فرقة تفتيش المسافرين بالمكتب الحدودي للديوانة برأس جدير من ضبط كمية من مخدر الكوكايين، وذلك أثناء اتمام إجراءات تفتيش المسافرين وسياراتهم عند استعدادهم للدخول إلى التراب الوطني.
 
حيث تم ضبط مسافرين يحملان جنسية أجنبية على متن سيارة تحمل ترقيما أجنبيا وبتفتيشهما وتفتيش وسيلة النقل، تم العثور على كيسين مخفيين داخل ملابس كل منهما بوزن إجمالي قدر بـ 1104 غرام، باعتبار اللّف، من مادّة الكوكايين المخدّرة.

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow