قرعة أنس جابر في بطولة الدوحة وحقيقة اصابتها

تباشر بطلة التنس التونسية والمصنفة سادسة عالميا أنس جابر مشاركتها ضمن بطولة الدوحة ذات ال1000 نقطة بداية من الغد الثلاثاء 13 فيفري 2024 ضمن الدور الثاني عندما تواجه الاوكرانية لسيا تسورنكو المصنفة 37 عالميا. واعفيت أنس من الدور الاول لتمر مباشرة الى الدور الثاني بينما انتصرت تسورنكو على التركية زينب سومير في الدور الأول من البطولة التي تبلغ قيمة جوائزها المالية ال3.211.715 دولار.    وسبق أن واجهت أنس والاوكرانية بعضهما البعض مرتين في السابق حيث كانت المرة الأولى في فيفري 2018 خلال بطولة دبي عندما فازت الأوكرانية حينها بمجموعتين (6-3، 6-3).    وفي أفريل 2023، فازت أنس في بطولة تشارلستون بفوزها على ليسيا تسورينكو بمجموعتين متتاليتين (6-3، 6-3).   وفيما يلي بقية قرعة أنس ضمن البطولة:  ثمن نهائي : كارولين غارسيا/ نيومي اوساكا  ربع نهائي : ماريا ساكاري / باربورا كريجيسكوفا / ليندا نوسكوفا نصف نهائي : اغا شفينوتيك / يلينا اوستبينكو/ بياتريز مايا نهائي : كوكو غوف / الينا ريباكينا / كينوين زهانغ/ لويديمالا سامسنوفا.      وتحدثت أنس لوسائل الاعلام على الاصابة التي تشكو منها مؤخرا على مستوى الركبة حيث قالت:"هذه هي الرياضة ، هذا هو التنس ، لقد عانيت من مشكلة في الركبة لفترة طويلة ، الأسبوع الماضي كان صعبا جدا جدا ، أمل أن اتعافى في الوقت المناسب ، وأن اتمكن من اللعب هنا في الدوحة "   وفي اجابتها عن السؤال عن تأثرها بعد خروجها من بطولة ابو ظبي مؤخرا قالت أنس : "أنا كتاب مفتوح، شخصية عاطفية. أحب أن أظهر كل ما أشعر به . شيء واحد تعلمته هو قبول العاطفة، وإذا حاولت إخفائها، فلن يجعلني ذلك أشعر بالرضا. من الجيد إخراج هذه العواطف والانتهاء منها بدلا من الاحتفاظ بها في الداخل وربما تسبب لك المزيد من المشاكل لاحقا. لذلك بالنسبة لي أحاول حقا إظهار كل ما أشعر به للجماهير والتواصل معهم بكل وضوح "

Feb 12, 2024 - 17:00
 0  1
قرعة أنس جابر في بطولة الدوحة وحقيقة اصابتها
قرعة أنس جابر في بطولة الدوحة وحقيقة اصابتها تباشر بطلة التنس التونسية والمصنفة سادسة عالميا أنس جابر مشاركتها ضمن بطولة الدوحة ذات ال1000 نقطة بداية من الغد الثلاثاء 13 فيفري 2024 ضمن الدور الثاني عندما تواجه الاوكرانية لسيا تسورنكو المصنفة 37 عالميا. واعفيت أنس من الدور الاول لتمر مباشرة الى الدور الثاني بينما انتصرت تسورنكو على التركية زينب سومير في الدور الأول من البطولة التي تبلغ قيمة جوائزها المالية ال3.211.715 دولار. 
 
وسبق أن واجهت أنس والاوكرانية بعضهما البعض مرتين في السابق حيث كانت المرة الأولى في فيفري 2018 خلال بطولة دبي عندما فازت الأوكرانية حينها بمجموعتين (6-3، 6-3).
 
 وفي أفريل 2023، فازت أنس في بطولة تشارلستون بفوزها على ليسيا تسورينكو بمجموعتين متتاليتين (6-3، 6-3).
 
وفيما يلي بقية قرعة أنس ضمن البطولة: 
ثمن نهائي : كارولين غارسيا/ نيومي اوساكا 
ربع نهائي : ماريا ساكاري / باربورا كريجيسكوفا / ليندا نوسكوفا
نصف نهائي : اغا شفينوتيك / يلينا اوستبينكو/ بياتريز مايا
نهائي : كوكو غوف / الينا ريباكينا / كينوين زهانغ/ لويديمالا سامسنوفا. 
 
 
وتحدثت أنس لوسائل الاعلام على الاصابة التي تشكو منها مؤخرا على مستوى الركبة حيث قالت:"هذه هي الرياضة ، هذا هو التنس ، لقد عانيت من مشكلة في الركبة لفترة طويلة ، الأسبوع الماضي كان صعبا جدا جدا ، أمل أن اتعافى في الوقت المناسب ، وأن اتمكن من اللعب هنا في الدوحة "
 
وفي اجابتها عن السؤال عن تأثرها بعد خروجها من بطولة ابو ظبي مؤخرا قالت أنس : "أنا كتاب مفتوح، شخصية عاطفية. أحب أن أظهر كل ما أشعر به . شيء واحد تعلمته هو قبول العاطفة، وإذا حاولت إخفائها، فلن يجعلني ذلك أشعر بالرضا. من الجيد إخراج هذه العواطف والانتهاء منها بدلا من الاحتفاظ بها في الداخل وربما تسبب لك المزيد من المشاكل لاحقا. لذلك بالنسبة لي أحاول حقا إظهار كل ما أشعر به للجماهير والتواصل معهم بكل وضوح "

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow