لاعب منتخب قطر ينجو من حادث خطير بعد ساعات من تتويجه بلقب كأس آسيا

كشف مراسل "العربي الجديد" عن تعرض أحد لاعبي منتخب قطر لحادث سير بعد ساعات من تتويجه "العنابي" بلقب بطولة كأس آسيا 2023، إثر التفوق على منتخب الأردن (3 – 1)

Feb 12, 2024 - 16:30
 0  0
لاعب منتخب قطر ينجو من حادث خطير بعد ساعات من تتويجه بلقب كأس آسيا

كشف مراسل "العربي الجديد" عن تعرض أحد لاعبي منتخب قطر لحادث سير بعد ساعات من تتويجه "العنابي" بلقب بطولة كأس آسيا 2023، إثر التفوق على منتخب الأردن (3 – 1)، في المباراة النهائية التي استضافها استاد "لوسيل" مساء السبت الفائت.

وبحسب المعلومات التي كشف عنها مراسل "العربي الجديد" في الدوحة، الاثنين، فإن لاعب منتخب قطر، جاسم جابر، تعرض لحادث سير خلال قيادته لسيارته بعد ساعات من التتويج بلقب بطولة كأس آسيا 2023 مع "العنابي"، ولكنه خرج سليماً من الحادث.

وأنقذت العناية الإلهية اللاعب الشاب بعد اصطدام سيارته بسيارة أخرى نظراً لسوء الأحوال الجوية والأمطار الغزيرة في الدوحة مساء، الأحد، في وقت تضررت سيارة اللاعب فقط بشكل كبير دون أن يصاب بأي مكروه وخرج سليماً ولم يحتج لأي تدخل طبي.

ويُعتبر اللاعب جاسم جابر من نجوم منتخب قطر الواعدين، وهو الذي يبلغ 21 سنة، وشارك في عدة مباريات في بطولة كأس آسيا 2023 الأخيرة، وساعد منتخب بلاده على التتويج باللقب وقد استضافتها الدوحة، واحتفل مع المشجعين في مدرجات "لوسيل" بعد رفع الكأس الآسيوية في النهاية.

يُذكر أن منتخب قطر تفوق على منتخب الأردن في نهائي بطولة كأس آسيا، إثر التفوق (3 – 1)، في مواجهة سجل فيها النجم، أكرم عفيف، "هاتريك" ركلات جزاء، وأثبت أنه قادر على التطور في المستقبل بقيادة المدرب الإسباني، ماركيز لوبيز، في حال استمر في منصبه كمدب لمنتخب "العنابي".

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow