12 ماي: غلق باب التسجيل في برنامج الإدماج الاقتصادي للفئات الضّعيفة ومحدودة الدّخل

اتفق المشاركون في جلسة عمل حول متابعة تنفيذ برنامج الإدماج الاقتصادي للفئات الضّعيفة ومحدودة الدّخل، انعقدت أمس الثلاثاء بمقر وزارة التّشغيل والتّكوين والمهني، على أن يكون يوم 12 ماي 2024 تاريخ غلق باب التسجيل في البرنامج عبر المنصة الإلكترونية https://bit.ly/3PD9z7y . وتتولى المصالح المركزية للبنك التونسي للتّضامن المعالجة الأولية للمطالب الالكترونية للقروض، وتنطلق إثر ذلك […] L’article 12 ماي: غلق باب التسجيل في برنامج الإدماج الاقتصادي للفئات الضّعيفة ومحدودة الدّخل est apparu en premier sur تونس - أخبار تونس.

May 1, 2024 - 18:30
 0  0

اتفق المشاركون في جلسة عمل حول متابعة تنفيذ برنامج الإدماج الاقتصادي للفئات الضّعيفة ومحدودة الدّخل، انعقدت أمس الثلاثاء بمقر وزارة التّشغيل والتّكوين والمهني، على أن يكون يوم 12 ماي 2024 تاريخ غلق باب التسجيل في البرنامج عبر المنصة الإلكترونية https://bit.ly/3PD9z7y . وتتولى المصالح المركزية للبنك التونسي للتّضامن المعالجة الأولية للمطالب الالكترونية للقروض، وتنطلق إثر ذلك […]

L’article 12 ماي: غلق باب التسجيل في برنامج الإدماج الاقتصادي للفئات الضّعيفة ومحدودة الدّخل est apparu en premier sur تونس - أخبار تونس.

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow