أستراليا: مقتل 5 أشخاص في هجوم

أسفر حادث طعن داخل مركز تجاري بحياة نحو 5 أشخاص وإصابة آخرين في سيدني، اليوم السبت 13 أفريل 2024، فيما أكدت الشرطة الأسترالية مصرع منفذ الهجوم الذي ما تزال دوافعه مجهولة. وأدى الهجوم أيضاً إلى إصابة عدة أشخاص بجروح، نُقل 8 منهم وبينهم طفل، إلى المستشفى ومعظمهم في حالة خطيرة أو حرجة، وفق ما أفادت فرق الإسعاف وشرطة نيو ساوث ويلز لوسائل اعلام.    ولم يستبعد مسؤول في الشرطة "فرضية الإرهاب" وراء الهجوم، حسبما نقلت عنه وكالة "فرانس برس"، كما أكد رئيس وزراء أستراليا، أنتوني ألبانيز، سقوط ضحايا وجرحى في حادث الطعن.    وأضاف ألبانيز عبر منصة "إكس": "قلوبنا مع المصابين. ونتقدم بالشكر لأولئك الذين يعتنون بهم وكذلك شرطتنا الشجاعة، وأول المستجيبين" للحادث.   وكانت شرطة نيو ساوث ويلز، ذكرت أنه تم استدعاء أجهزة الطوارئ إلى مركز ويستفيلد بوندي جانكشن للتسوق قبل وقت قصير من الرابعة مساء بالتوقيت المحلي (0600 صباحاً بتوقيت جرينتش)، وذلك في أعقاب تقارير عن إصابة عدة أشخاص في حادث طعن.

Apr 13, 2024 - 14:00
 0  0
أستراليا: مقتل 5 أشخاص في هجوم
أستراليا: مقتل 5 أشخاص في هجوم أسفر حادث طعن داخل مركز تجاري بحياة نحو 5 أشخاص وإصابة آخرين في سيدني، اليوم السبت 13 أفريل 2024، فيما أكدت الشرطة الأسترالية مصرع منفذ الهجوم الذي ما تزال دوافعه مجهولة. وأدى الهجوم أيضاً إلى إصابة عدة أشخاص بجروح، نُقل 8 منهم وبينهم طفل، إلى المستشفى ومعظمهم في حالة خطيرة أو حرجة، وفق ما أفادت فرق الإسعاف وشرطة نيو ساوث ويلز لوسائل اعلام. 
 
ولم يستبعد مسؤول في الشرطة "فرضية الإرهاب" وراء الهجوم، حسبما نقلت عنه وكالة "فرانس برس"، كما أكد رئيس وزراء أستراليا، أنتوني ألبانيز، سقوط ضحايا وجرحى في حادث الطعن. 
 
وأضاف ألبانيز عبر منصة "إكس": "قلوبنا مع المصابين. ونتقدم بالشكر لأولئك الذين يعتنون بهم وكذلك شرطتنا الشجاعة، وأول المستجيبين" للحادث.
 
وكانت شرطة نيو ساوث ويلز، ذكرت أنه تم استدعاء أجهزة الطوارئ إلى مركز ويستفيلد بوندي جانكشن للتسوق قبل وقت قصير من الرابعة مساء بالتوقيت المحلي (0600 صباحاً بتوقيت جرينتش)، وذلك في أعقاب تقارير عن إصابة عدة أشخاص في حادث طعن.

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow