أمطار متوقعة وتغيرات في الطقس بداية من الأسبوع القادم

توقع المهندس بالمعهد الوطني للرصد الجوي محرز الغنوشي في تدوينة ضمنها حسابه الشخصي على موقع فيسبوك أن تعود التقلبات الجوية الى بلادنا خلال الاسبوع المقبل. وتوقع الغنوشي نزول امطار بالمرتفعات الغربية داعية الفلاحة الى تأجيل انطلاق موسم الحصاد.    وكتب الغنوشي :" عودة التقلبات الجوية خلال الأسبوع القادم باذن الله.. وفرص الأمطار متوقعة اكثر بالمرتفعات الغربية.. الفلاحين اللي يخممو باش يبداو يحصدو يستناو شوية..  أن شاء الله يكون غيث نافع لا ضرر فيه.."    وشهدت بلادنا تساقطات هامة منذ ديسمبر 2023 أنعشت الموسم الفلاحي الا انها تظل دون الكميات المأمولة خصوصا وأن مستوى السدود لم يتجاوز ال37 ٪. 

May 4, 2024 - 15:00
 0  0
أمطار متوقعة وتغيرات في الطقس بداية من الأسبوع القادم
أمطار متوقعة وتغيرات في الطقس بداية من الأسبوع القادم توقع المهندس بالمعهد الوطني للرصد الجوي محرز الغنوشي في تدوينة ضمنها حسابه الشخصي على موقع فيسبوك أن تعود التقلبات الجوية الى بلادنا خلال الاسبوع المقبل. وتوقع الغنوشي نزول امطار بالمرتفعات الغربية داعية الفلاحة الى تأجيل انطلاق موسم الحصاد. 
 
وكتب الغنوشي :"
عودة التقلبات الجوية خلال الأسبوع القادم باذن الله..
وفرص الأمطار متوقعة اكثر بالمرتفعات الغربية..
الفلاحين اللي يخممو باش يبداو يحصدو يستناو شوية.. 
أن شاء الله يكون غيث نافع لا ضرر فيه.." 
 
وشهدت بلادنا تساقطات هامة منذ ديسمبر 2023 أنعشت الموسم الفلاحي الا انها تظل دون الكميات المأمولة خصوصا وأن مستوى السدود لم يتجاوز ال37 ٪. 

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow