أنس جابر تفشل في تحقيق إنتصارين على التوالي وتغادر شتوتغارت

تمكنت المصنفة 14 عالميا الإيطالية جاسمين باوليني من هزم المصنفة تاسعة عالميا التونسية أنس جابر بمجموعتين متتاليتين وذلك في إطار ثمن نهائي دورة شتوتغارت ذات ال500 نقطة. وفازت باوليني على أنس بواقع 7/6 6/4 لتتأهل إلى ربع النهائي حيث ستلاقي الكزاخية الينا ريباكينا.    وفشلت بطلة التنس التونسية في تحقيق انتصارين على التوالي منذ بطولة نينغبو الصينية شهر سبتمبر الماضي.    كما فشلت أنس في الذهاب بعيدا في أي بطولة تشارك فيها منذ انطلاق الموسم الحالي، على غرار بطولات استراليا المفتوحة وابو ظبي والدوحة وصولا الى انديان ويلز وتشارلستون واخيرا مع انطلاق الموسم الترابي في شتوتغارت.    يذكر ان انس جابر كانت قد غادرت منافسات الزوجي كذلك ضمن بطولة شتوتغارت وذلك بعد اصابة شريكتها الاسبانية باولا بادوسا أمس. 

Apr 19, 2024 - 00:00
 0  1
أنس جابر تفشل في تحقيق إنتصارين على التوالي وتغادر شتوتغارت
أنس جابر تفشل في تحقيق إنتصارين على التوالي وتغادر شتوتغارت تمكنت المصنفة 14 عالميا الإيطالية جاسمين باوليني من هزم المصنفة تاسعة عالميا التونسية أنس جابر بمجموعتين متتاليتين وذلك في إطار ثمن نهائي دورة شتوتغارت ذات ال500 نقطة. وفازت باوليني على أنس بواقع 7/6 6/4 لتتأهل إلى ربع النهائي حيث ستلاقي الكزاخية الينا ريباكينا. 
 
وفشلت بطلة التنس التونسية في تحقيق انتصارين على التوالي منذ بطولة نينغبو الصينية شهر سبتمبر الماضي. 
 
كما فشلت أنس في الذهاب بعيدا في أي بطولة تشارك فيها منذ انطلاق الموسم الحالي، على غرار بطولات استراليا المفتوحة وابو ظبي والدوحة وصولا الى انديان ويلز وتشارلستون واخيرا مع انطلاق الموسم الترابي في شتوتغارت. 
 
يذكر ان انس جابر كانت قد غادرت منافسات الزوجي كذلك ضمن بطولة شتوتغارت وذلك بعد اصابة شريكتها الاسبانية باولا بادوسا أمس. 

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow