أول ظهور لمغني الراب "نوردو" في مسلسل الفلّوجة .. وإيقافه من طرف الأمن (فيديو)

يحظى المسلسل التونسي "الفلوجة 2" للمخرجة سوسن الجمني والذي تبثه قناة الحوار التونسي بمتابعة واسعة خلال الموسم الدرامي الحالي، لما حققه الجزء الأول من نجاح وانتشار واسعين.وقد تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع حلقات "الفلوجة 2"، مع بدء عرضه عبر مختلف المنصات تبعا لنوعية القضايا التي تتناولها الحلقات.ويتوق كثيرون إلى معرفة كل ما يتعلق بهذا العمل الدرامي، لاستكمال رحلة بدأت منذ موسم دراما رمضان الماضي 2023.حيث تدور قصة مسلسل "الفلوجة 2" حول عدد من القضايا الشائكة التي تؤرق المراهقين، بحيث تتناول الحلقات أحداثا يشهدها أحد المعاهد التعليمية.ويركز العمل على العلاقات التي تُبنى بين الطلاب داخل المعهد، وأبرز السلوكيات والظواهر السلبية التي تنشأ بينهم.ويعود الصيت الواسع الذي يتمتع به الجزء الثاني من العمل، إلى طبيعة القضايا التي تناولتها حلقات الجزء الأول، منها على سبيل المثال لا الحصر: التحرش، والتطرف ، والإدمان، والتنمر، حتى العلاقات العاطفية.وفي الحلقة ال12 من المسلسل الشهير، ظهر مغني الراب مروان الجبالي المعروف بإسم "نوردو" في دور بائع المخد.رات صديق "كادير" الذي التقاه بإحدى الملاهي الليلية ليصطحبه معه بسيارته ثم يتم إيقافهم من طرف دورية أمنية.وتعليقا على ظهوره علّق التونسيون على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي :"نوردو متع الفوندو صب بنوردو متع فلوجة.. خونا نوردو ظهر درجين وبش يرجع للحبس".الفيديو : © copyright 2022 – جميع الحقوق محفوظة tunmix

Mar 23, 2024 - 01:00
 0  2
أول ظهور لمغني الراب "نوردو" في مسلسل الفلّوجة .. وإيقافه من طرف الأمن (فيديو)

يحظى المسلسل التونسي "الفلوجة 2" للمخرجة سوسن الجمني والذي تبثه قناة الحوار التونسي بمتابعة واسعة خلال الموسم الدرامي الحالي، لما حققه الجزء الأول من نجاح وانتشار واسعين.

وقد تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع حلقات "الفلوجة 2"، مع بدء عرضه عبر مختلف المنصات تبعا لنوعية القضايا التي تتناولها الحلقات.

ويتوق كثيرون إلى معرفة كل ما يتعلق بهذا العمل الدرامي، لاستكمال رحلة بدأت منذ موسم دراما رمضان الماضي 2023.

حيث تدور قصة مسلسل "الفلوجة 2" حول عدد من القضايا الشائكة التي تؤرق المراهقين، بحيث تتناول الحلقات أحداثا يشهدها أحد المعاهد التعليمية.

ويركز العمل على العلاقات التي تُبنى بين الطلاب داخل المعهد، وأبرز السلوكيات والظواهر السلبية التي تنشأ بينهم.

ويعود الصيت الواسع الذي يتمتع به الجزء الثاني من العمل، إلى طبيعة القضايا التي تناولتها حلقات الجزء الأول، منها على سبيل المثال لا الحصر: التحرش، والتطرف ، والإدمان، والتنمر، حتى العلاقات العاطفية.

وفي الحلقة ال12 من المسلسل الشهير، ظهر مغني الراب مروان الجبالي المعروف بإسم "نوردو" في دور بائع المخد.رات صديق "كادير" الذي التقاه بإحدى الملاهي الليلية ليصطحبه معه بسيارته ثم يتم إيقافهم من طرف دورية أمنية.

وتعليقا على ظهوره علّق التونسيون على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي :"نوردو متع الفوندو صب بنوردو متع فلوجة.. خونا نوردو ظهر درجين وبش يرجع للحبس".

الفيديو :






ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow