إعفاء وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بتونس من مهامه

نشرت المحامية دليلة مصدق تدوينة على حسابها الشخصي بموقع فيسبوك اليوم الاربعاء 27 مارس 2024 اكدت من خلالها انه تم اليوم اعفاء زهير بن عبد الله وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بتونس من مهامه. ووفق مصدق فانه تقرر تكليف قاضي التحقيق بالقطب القضائي المالي فتحي القاطري بالنيابة في خطة وكيل جمهورية بابتدائية تونس، في حين تم نقل بن عبد الله إلى الإدّعاء لدى محكمة التعقيب في خطة مساعد.   يذكر ان النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين كان قد اكدت امس نيتها رفع قضية بوكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بتونس 1 بعد إصداره بطاقة إيداع بالسجن في حق الصحفي محمد بوغلاب.   وجاء في بلاغ النقابة انها تتهم وكيل الجمهورية المذكور بـ”ارتكاب جريمة احتجاز غير قانوني باستعمال خصائص الوظيف طبق أحكام الفصلين 250 و 114 من المجلة الجزائية باعتبار انه أصدر بطاقة إيداع في حق بوغلاب خارج الشروط القانونية”.

Mar 27, 2024 - 20:30
 0  1
إعفاء وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بتونس من مهامه
إعفاء وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بتونس من مهامه نشرت المحامية دليلة مصدق تدوينة على حسابها الشخصي بموقع فيسبوك اليوم الاربعاء 27 مارس 2024 اكدت من خلالها انه تم اليوم اعفاء زهير بن عبد الله وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بتونس من مهامه. ووفق مصدق فانه تقرر تكليف قاضي التحقيق بالقطب القضائي المالي فتحي القاطري بالنيابة في خطة وكيل جمهورية بابتدائية تونس، في حين تم نقل بن عبد الله إلى الإدّعاء لدى محكمة التعقيب في خطة مساعد.
 
يذكر ان النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين كان قد اكدت امس نيتها رفع قضية بوكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بتونس 1 بعد إصداره بطاقة إيداع بالسجن في حق الصحفي محمد بوغلاب.
 
وجاء في بلاغ النقابة انها تتهم وكيل الجمهورية المذكور بـ”ارتكاب جريمة احتجاز غير قانوني باستعمال خصائص الوظيف طبق أحكام الفصلين 250 و 114 من المجلة الجزائية باعتبار انه أصدر بطاقة إيداع في حق بوغلاب خارج الشروط القانونية”.

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow