اتحاد العاصمة الجزائري يقرر السفر الى المغرب بطائرة تونسية وسينسحب في هذه الحالة

نقلت مصادر صحفية متطابقة أن نادي اتحاد العاصمة الجزائري قرر السفر إلى المغرب وخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية ضد نهضة بركان، الفريق المضيف. وسينسحب الفريق الجزائري من المباراة إن ارتدى لاعبو نهضة بركان قميصهم الذي يحمل خريطة المغرب باعتبار الصحراء الغربية، وان سفرهم يأتي خوفا من عقوبات قارية.    وسيلتزم الفريق الجزائري بكافة البروتوكولات الخاصة باللقاء من تدريب رئيسي بالملعب واجتماع تقني وإجراءات روتينية لمباراة كرة القدم وذهاب إلى ملعب المباراة ساعة ونصف قبل اللقاء وسيدخل الملعب ويقوم بعملية الإحماءات وإجراءات الحكام حول الأقمصة وشعار الكاف في القميص، لكنه لن يبدأ المباراة اذا لعب نادي نهضة بركان اللعب بنفس القميص.   وينتظر ان يصل الفريق الجزائري إلى المغرب غد الجمعة 26 أفريل 2024 عبر رحلة مباشرة ستؤمنها طائرة تابعة للخطوط التونسية، ستحط الرحال بمطار وجدة أنكاد، لينتقلوا بعدها إلى مقر إقامتهم.   ويذكر الاأن تحاد الأفريقي لكرة القدم قرر أمس الأربعاء اعتبار اتحاد الجزائر خاسرا جزائيا 3-صفر بعد "أزمة قميص" نهضة بركان.    وأقر الاتحاد ضرورة خوض مباراة الإياب بالمغرب في موعدها الأحد المقبل.     وكان الفريق المغربي قد رفض خوض المباراة بسبب مصادرة قمصانه من طرف السلطات الجزائرية، لاحتواء القميص الرسمي للفريق خريطة المغرب مدمجة مع الصحراء الغربية المتنازع عليها.    فيما أكدت مصادر جزائرية أن اتحاد العاصمة ينوي الطعن في القرار لدى محكمة التحكيم الرياضي الدولي في سويسرا. 

Apr 25, 2024 - 16:30
 0  0
اتحاد العاصمة الجزائري يقرر السفر الى المغرب بطائرة تونسية وسينسحب في هذه الحالة
اتحاد العاصمة الجزائري يقرر السفر الى المغرب بطائرة تونسية وسينسحب في هذه الحالة نقلت مصادر صحفية متطابقة أن نادي اتحاد العاصمة الجزائري قرر السفر إلى المغرب وخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية ضد نهضة بركان، الفريق المضيف. وسينسحب الفريق الجزائري من المباراة إن ارتدى لاعبو نهضة بركان قميصهم الذي يحمل خريطة المغرب باعتبار الصحراء الغربية، وان سفرهم يأتي خوفا من عقوبات قارية. 
 
وسيلتزم الفريق الجزائري بكافة البروتوكولات الخاصة باللقاء من تدريب رئيسي بالملعب واجتماع تقني وإجراءات روتينية لمباراة كرة القدم وذهاب إلى ملعب المباراة ساعة ونصف قبل اللقاء وسيدخل الملعب ويقوم بعملية الإحماءات وإجراءات الحكام حول الأقمصة وشعار الكاف في القميص، لكنه لن يبدأ المباراة اذا لعب نادي نهضة بركان اللعب بنفس القميص.
 
وينتظر ان يصل الفريق الجزائري إلى المغرب غد الجمعة 26 أفريل 2024 عبر رحلة مباشرة ستؤمنها طائرة تابعة للخطوط التونسية، ستحط الرحال بمطار وجدة أنكاد، لينتقلوا بعدها إلى مقر إقامتهم.
 
ويذكر الاأن تحاد الأفريقي لكرة القدم قرر أمس الأربعاء اعتبار اتحاد الجزائر خاسرا جزائيا 3-صفر بعد "أزمة قميص" نهضة بركان. 
 
وأقر الاتحاد ضرورة خوض مباراة الإياب بالمغرب في موعدها الأحد المقبل. 
 
 وكان الفريق المغربي قد رفض خوض المباراة بسبب مصادرة قمصانه من طرف السلطات الجزائرية، لاحتواء القميص الرسمي للفريق خريطة المغرب مدمجة مع الصحراء الغربية المتنازع عليها. 
 
فيما أكدت مصادر جزائرية أن اتحاد العاصمة ينوي الطعن في القرار لدى محكمة التحكيم الرياضي الدولي في سويسرا. 

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow