اختتام ورشة العمل الأورومتوسطية الأولى حول حرائق الغابات التي استضافتها المدرسة الوطنية للحماية المدنية بجبل الجلود

انتهت يوم الخميس ورشة العمل الأورومتوسطية الأولى حول حرائق الغابات التي استضافتها المدرسة الوطنية للحماية المدنية بجبل الجلود لمدة 03 ايام من 23إلى 25 أفريل 2024 تحت إشراف السيد المدير العام للديوان الوطني للحماية المدنية. وقد مثلت هذه الورشة في منصة فريدة لتبادل الخبرات والمعرفة بين مختلف الجهات المعنية من دول البحر الأبيض المتوسط في […] L’article  اختتام ورشة العمل الأورومتوسطية الأولى حول حرائق الغابات التي استضافتها المدرسة الوطنية للحماية المدنية بجبل الجلود est apparu en premier sur تونس - أخبار تونس.

Apr 26, 2024 - 12:00
 0  0

انتهت يوم الخميس ورشة العمل الأورومتوسطية الأولى حول حرائق الغابات التي استضافتها المدرسة الوطنية للحماية المدنية بجبل الجلود لمدة 03 ايام من 23إلى 25 أفريل 2024 تحت إشراف السيد المدير العام للديوان الوطني للحماية المدنية. وقد مثلت هذه الورشة في منصة فريدة لتبادل الخبرات والمعرفة بين مختلف الجهات المعنية من دول البحر الأبيض المتوسط في […]

L’article  اختتام ورشة العمل الأورومتوسطية الأولى حول حرائق الغابات التي استضافتها المدرسة الوطنية للحماية المدنية بجبل الجلود est apparu en premier sur تونس - أخبار تونس.

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow