الإبقاء على الصحفية خلود المبروك بحالة سراح

أُبقي على الصحفية بإذاعة اي اف ام خلود المبروك والممثل القانوني للإذاعة بحالة سراح بعد الاستماع اليهما مساء أمس الأربعاء 24 أفريل 2024 من قبل الفرقة المختصة للحرس الوطني بثكنة العوينة. وتم الاستماع للمبروك في علاقة بمحاورتها الوزير الأسبق ورئيس الراية الوطنية مبروك كرشيد ومرة ثانية في علاقة بتصريحات سابقة للسياسي والمحامي سمير ديلو.    وبخصوص للممثل القانوني لإذاعة "اي أف أم" فقد تم الاستماع له في علاقة بتصريحات مبروك كرشيد، وفق ما أوردت الااذعة عبر موقعها.    وكان مبروك كرشيد رئيس حزب الراية الوطنية ووزير أملاك الدولة الأسبق قد افاد أول أمس الثلاثاء 23 افريل 2024 على الاذاعة المذكورة انه تم فتح بحث عدلي في حق زوجته وابنه من اجل التستر على مكان وجوده وحجز اموال بمنزله واجهزة حاسوب.   وأكد كرشيد انه تم فتح 10 قضايا تحقيقية في حقه، موضحا ان من بينها 5 قضايا في يوم واحد تجمعه بسهام بن سدرين رئيس هيئة الحقيقة والكرامة المنتهية ولايتها وقضية اخرى من اجل محاولة القتل العمد.    كما أوضح كرشيد أنه محل تتبع في قضية بخصوص عقار دولي قال انه كان قد ارجعه سنة 2017 وهذا العقار الذي يحتوي على 4500 شجرة زيتون كان قد سوغ في عهد محمد بن سالم الى شخص يبدو انه قريب منه او من جماعته ب10 الاف دينار ولما اطلع على العقد وتلقى تشكيات اتخذ قرارا باعادة كراء العقار ومن 10 الاف دينار الى 120 الف دينار، حسب قوله. 

Apr 25, 2024 - 11:30
 0  1
الإبقاء على الصحفية خلود المبروك بحالة سراح
الإبقاء على الصحفية خلود المبروك بحالة سراح أُبقي على الصحفية بإذاعة اي اف ام خلود المبروك والممثل القانوني للإذاعة بحالة سراح بعد الاستماع اليهما مساء أمس الأربعاء 24 أفريل 2024 من قبل الفرقة المختصة للحرس الوطني بثكنة العوينة. وتم الاستماع للمبروك في علاقة بمحاورتها الوزير الأسبق ورئيس الراية الوطنية مبروك كرشيد ومرة ثانية في علاقة بتصريحات سابقة للسياسي والمحامي سمير ديلو. 
 
وبخصوص للممثل القانوني لإذاعة "اي أف أم" فقد تم الاستماع له في علاقة بتصريحات مبروك كرشيد، وفق ما أوردت الااذعة عبر موقعها. 
 
وكان مبروك كرشيد رئيس حزب الراية الوطنية ووزير أملاك الدولة الأسبق قد افاد أول أمس الثلاثاء 23 افريل 2024 على الاذاعة المذكورة انه تم فتح بحث عدلي في حق زوجته وابنه من اجل التستر على مكان وجوده وحجز اموال بمنزله واجهزة حاسوب.
 
وأكد كرشيد انه تم فتح 10 قضايا تحقيقية في حقه، موضحا ان من بينها 5 قضايا في يوم واحد تجمعه بسهام بن سدرين رئيس هيئة الحقيقة والكرامة المنتهية ولايتها وقضية اخرى من اجل محاولة القتل العمد. 
 
كما أوضح كرشيد أنه محل تتبع في قضية بخصوص عقار دولي قال انه كان قد ارجعه سنة 2017 وهذا العقار الذي يحتوي على 4500 شجرة زيتون كان قد سوغ في عهد محمد بن سالم الى شخص يبدو انه قريب منه او من جماعته ب10 الاف دينار ولما اطلع على العقد وتلقى تشكيات اتخذ قرارا باعادة كراء العقار ومن 10 الاف دينار الى 120 الف دينار، حسب قوله. 

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow