الإنطلاق في استغلال منظومة المواعيد عن بعد بين مستشفى قبلي ومستشفى الهادي شاكر بصفاقس

اعلنت وزارة الصحة انه في إطار البرنامج الوطني لدعم الصحة […] The post الإنطلاق في استغلال منظومة المواعيد عن بعد بين مستشفى قبلي ومستشفى الهادي شاكر بصفاقس appeared first on موقع الصحفيين التونسيين بصفاقس.

Apr 28, 2024 - 21:30
 0  0
الإنطلاق في استغلال منظومة المواعيد عن بعد بين مستشفى  قبلي ومستشفى الهادي شاكر بصفاقس

اعلنت وزارة الصحة انه في إطار البرنامج الوطني لدعم الصحة الرقمية بالمؤسسات الصحية وسعيا لتكريس التعاون بين الإدارات الجهوية للصحة، تم يوم السبت 27 أفريل 2024، الإنطلاق في استغلال منظومة المواعيد عن بعد (télé rendez vous) بين المستشفى الجهوي بقبلي والمستشفى الجامعي الهادي شاكر بصفاقس.
وتمت عملية المحاكاة ومعاينة سير العملية بهذه المنظومة بنجاح وذلك بالتنسيق بين جميع الأطراف المتدخلة من الإدارات الجهوية للصحة بكل من صفاقس وقبلي والمؤسسات الصحية المعنية وممثلي مركز الإعلامية بوزارة الصحة.
وسيمكّن نجاح عمليّة المحاكاة واستغلال هذه المنظومة بين المؤسسات الاستشفائية وتعميمها من تحسين الخدمات الصحّية و تخفيف أعباء التنقّل على المواطنين بتمكينهم من حجز مواعيدهم عن بعد.

The post الإنطلاق في استغلال منظومة المواعيد عن بعد بين مستشفى قبلي ومستشفى الهادي شاكر بصفاقس appeared first on موقع الصحفيين التونسيين بصفاقس.

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow