البحث عن تلاميذ هشموا سيارة مدير مدرسة متهم بالتحرش

سبق لوزارة التربية أن أعلنت في السابق عن وقوع 87حالة اشتباه بالتحرش الجنسي بتلاميذ بين غرة أكتوبر 2018 و 18 مارس 2019 وشددت الوزارة على اتخاذها جميع الاجراءات اللازمة تجاه الأشخاص الذين تثبت إدانتهم إذ طبقت عقوبة العزل بحق 23 منهم والطرد المؤقت لــ21 آخرين بالاضافة إلى العقوبات القضائية   علما أنه تم تسجيل 120 اشعارا شهريا بالتحرش الجنسي في مارس 2022 كما أن وزارتي التربية والأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن أكدتا التزامهما بالتطبيق االصارم  للقانون حماية لمصلحة الطفل وعدم التهاون في التصدي لكل أشكال التهديد التي قد تطال الأطفال وتهدد سلامتهم الجسدية أو النفسية ...فبعد زوبعة تهمة التحرش كان ضحيتها مجموعة من التلاميذ في صفاقس جاءت حكاية تورط مدير مدرسة اعدادية بمنطقة الوردانين في شبهة تحرش بتلميذة.  إذ أفادنا الناطق الرسمي باسم محاكم المهدية والمنستير فريد بن جحا أن الأبحاث انطلقت بعد إقدام عدد من التلاميذ على تهشيم سيارة مديرة مدرسة كرد  فعل وأنه تعمد التحرش بتلميذة حسب الأبحاث الأولية وأكد بن جحا أن امرأة  تقدمت بقضية ضد المدير مدعية أنه تحرش بابنتها وقد رسمت نتيجة عدم استجابتها له وقد تم رفع قضيتين الأولى شبهة التحرش بقاصر والثانية اقتحام مؤسسة تربوية والاضرار بأملاك الغير.. ويبدو أن التلاميذ تأثروا بمسلسل «فلوجة» ومازال البحث متواصلا عن التلاميذ الذين عبثوا بسيارة المدير. علما أن المندوب الجهوي للتربية بالمنستير أفاد أن الحادثة وقعت يوم السبت الفارط ووقع التعامل معها بصفة آنية وتنقل إلى المدرسة الاعدادية مصحوبا باخصائية نفسية ومختصين في شؤون التلاميذ بهدف تأطيرهم. وحرص المندوب الجهوي للتربية على تطبيق الاجراءات القانونية بعد فتح بحث إداري في الغرض بالتنسيق مع وزارة التربية..  

Apr 23, 2024 - 13:00
 0  0
البحث عن تلاميذ هشموا سيارة مدير مدرسة متهم بالتحرش
البحث عن تلاميذ هشموا سيارة مدير مدرسة متهم بالتحرش سبق لوزارة التربية أن أعلنت في السابق عن وقوع 87حالة اشتباه بالتحرش الجنسي بتلاميذ بين غرة أكتوبر 2018 و 18 مارس 2019 وشددت الوزارة على اتخاذها جميع الاجراءات اللازمة تجاه الأشخاص الذين تثبت إدانتهم إذ طبقت عقوبة العزل بحق 23 منهم والطرد المؤقت لــ21 آخرين بالاضافة إلى العقوبات القضائية

 

علما أنه تم تسجيل 120 اشعارا شهريا بالتحرش الجنسي في مارس 2022 كما أن وزارتي التربية والأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن أكدتا التزامهما بالتطبيق االصارم  للقانون حماية لمصلحة الطفل وعدم التهاون في التصدي لكل أشكال التهديد التي قد تطال الأطفال وتهدد سلامتهم الجسدية أو النفسية ...فبعد زوبعة تهمة التحرش كان ضحيتها مجموعة من التلاميذ في صفاقس جاءت حكاية تورط مدير مدرسة اعدادية بمنطقة الوردانين في شبهة تحرش بتلميذة.


 إذ أفادنا الناطق الرسمي باسم محاكم المهدية والمنستير فريد بن جحا أن الأبحاث انطلقت بعد إقدام عدد من التلاميذ على تهشيم سيارة مديرة مدرسة كرد  فعل وأنه تعمد التحرش بتلميذة حسب الأبحاث الأولية وأكد بن جحا أن امرأة  تقدمت بقضية ضد المدير مدعية أنه تحرش بابنتها وقد رسمت نتيجة عدم استجابتها له وقد تم رفع قضيتين الأولى شبهة التحرش بقاصر والثانية اقتحام مؤسسة تربوية والاضرار بأملاك الغير.. ويبدو أن التلاميذ تأثروا بمسلسل «فلوجة» ومازال البحث متواصلا عن التلاميذ الذين عبثوا بسيارة المدير.

علما أن المندوب الجهوي للتربية بالمنستير أفاد أن الحادثة وقعت يوم السبت الفارط ووقع التعامل معها بصفة آنية وتنقل إلى المدرسة الاعدادية مصحوبا باخصائية نفسية ومختصين في شؤون التلاميذ بهدف تأطيرهم.

وحرص المندوب الجهوي للتربية على تطبيق الاجراءات القانونية بعد فتح بحث إداري في الغرض بالتنسيق مع وزارة التربية..

 

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow