البنك التونسي للتضامن يطلق مبادرة لاسناد قروض ميسرة للفلاحين

يعتزم البنك التونسي للتضامن اطلاق خط تمويل جديد باعتمادات جملية تناهز 10 مليون دينار لإقتناء الأعلاف الخشنة لفائدة صغار مربي الماشية الناشطين بصفة فردية أو صلب هياكل مهنية، وذلك اثر امضاء اتفاقية شراكة وتعاون مع الديوان الوطني للأعلاف وديوان تربية الماشية وتوفير المرعى وتتمثل هذه المبادرة التي تم توقيعها باشراف وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري، عبد المنعم بلعاتي، في اسناد قروض دون ضمانات وبشروط ميسّرة ووفق إجراءات تمويل مبسّطة.    وتم تحديد سقف تمويل صغار مربي الماشية ب10 آلاف دينار، و100 ألف دينار بالنسبة للشركات الأهلية والشركات التعاونية للخدمات الفلاحية ومجامع التنمية الفلاحية الناشطة في مجال تربية الماشية.    ووفق ما اوردت وزارة الفلاحة في بلاغ لها أن الديوان الوطني للأعلاف سيزود المنتفعين بالتمويل بحاجياتهم من الأعلاف الخشنة عن طريق أذون تزوّد صادرة عن البنك التونسي للتضامن.    وتهدف هذه القروض لمساعدة الفلاحين على تكوين مخزونات احتياطية من الأعلاف والحدّ من تداعيات نقصها خصوصا على صغار مربي الماشية الناشطين بصفة فردية أو صلب هياكل مهنية. 

Apr 26, 2024 - 23:00
 0  0
البنك التونسي للتضامن يطلق مبادرة لاسناد قروض ميسرة للفلاحين
البنك التونسي للتضامن يطلق مبادرة لاسناد قروض ميسرة للفلاحين يعتزم البنك التونسي للتضامن اطلاق خط تمويل جديد باعتمادات جملية تناهز 10 مليون دينار لإقتناء الأعلاف الخشنة لفائدة صغار مربي الماشية الناشطين بصفة فردية أو صلب هياكل مهنية، وذلك اثر امضاء اتفاقية شراكة وتعاون مع الديوان الوطني للأعلاف وديوان تربية الماشية وتوفير المرعى وتتمثل هذه المبادرة التي تم توقيعها باشراف وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري، عبد المنعم بلعاتي، في اسناد قروض دون ضمانات وبشروط ميسّرة ووفق إجراءات تمويل مبسّطة.
 
 وتم تحديد سقف تمويل صغار مربي الماشية ب10 آلاف دينار، و100 ألف دينار بالنسبة للشركات الأهلية والشركات التعاونية للخدمات الفلاحية ومجامع التنمية الفلاحية الناشطة في مجال تربية الماشية.
 
 ووفق ما اوردت وزارة الفلاحة في بلاغ لها أن الديوان الوطني للأعلاف سيزود المنتفعين بالتمويل بحاجياتهم من الأعلاف الخشنة عن طريق أذون تزوّد صادرة عن البنك التونسي للتضامن. 
 
وتهدف هذه القروض لمساعدة الفلاحين على تكوين مخزونات احتياطية من الأعلاف والحدّ من تداعيات نقصها خصوصا على صغار مربي الماشية الناشطين بصفة فردية أو صلب هياكل مهنية. 

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow