الترجي إلى كأس العالم والى نهائي رابطة الابطال الإفريقية

تمكن الترجي الرياضي التونسي من الفوز على مضيفه فريق ماملودي صن داونز الجنوب افريقي في اطار اياب نصف نهائي رابطة الأبطال الإفريقي. وانتصر الترجي بهدف دون رد من تسجيل اللاعب رائد بوشنيبة في الدقيقة 57 مانحا الترجي بطاقة المرور الى نهائي البطولة الافريقية.    كما ضمن الترجي بهذا الانتصار التأهل الى كأس العالم للاندية 2025.    اما في نصف النهائي الآخر الذي اقيم بالقاهرة فقد تأهل الاهلي المصري على حساب تي بي مازمنبي بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.    وينتظر ان يقام لقاء الذهاب بملعب حمادي العقربي برادس يوم 18 ماي المقبل اما لقاء الاياب فسيقام بالقاهرة يوم 25 من الشهر ذاته. 

Apr 26, 2024 - 23:00
 0  0
الترجي إلى كأس العالم والى نهائي رابطة الابطال الإفريقية
الترجي إلى كأس العالم والى نهائي رابطة الابطال الإفريقية تمكن الترجي الرياضي التونسي من الفوز على مضيفه فريق ماملودي صن داونز الجنوب افريقي في اطار اياب نصف نهائي رابطة الأبطال الإفريقي. وانتصر الترجي بهدف دون رد من تسجيل اللاعب رائد بوشنيبة في الدقيقة 57 مانحا الترجي بطاقة المرور الى نهائي البطولة الافريقية. 
 
كما ضمن الترجي بهذا الانتصار التأهل الى كأس العالم للاندية 2025. 
 
اما في نصف النهائي الآخر الذي اقيم بالقاهرة فقد تأهل الاهلي المصري على حساب تي بي مازمنبي بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد. 
 
وينتظر ان يقام لقاء الذهاب بملعب حمادي العقربي برادس يوم 18 ماي المقبل اما لقاء الاياب فسيقام بالقاهرة يوم 25 من الشهر ذاته. 

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow