التوقيع خلال جلسة عمل بين وزير الشؤون الخارجية ونظيره المجري على اتفاقيات ثنائية في عدة مجالات

ترأّس وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج نبيل عمار، ووزيرالشؤون الخارجية والتجارة المجري بيتر سيارتو، الاثنين 29 أفريل 2024، بمقر الوزارة، جلسة عمل موسّعة بحضور وفدي البلدين، خصصت لبحث مختلف مجالات التعاون الثنائي، خاصة على المستوى الاقتصادي والاستثماري. ونوه الوزيران، بعلاقات الصداقة والتعاون الممتازة بين البلدين، والتي شهدت نموا مطّردا خلال السنوات الأخيرة في العديد […] L’article التوقيع خلال جلسة عمل بين وزير الشؤون الخارجية ونظيره المجري على اتفاقيات ثنائية في عدة مجالات est apparu en premier sur تونس - أخبار تونس.

Apr 30, 2024 - 01:30
 0  1

ترأّس وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج نبيل عمار، ووزيرالشؤون الخارجية والتجارة المجري بيتر سيارتو، الاثنين 29 أفريل 2024، بمقر الوزارة، جلسة عمل موسّعة بحضور وفدي البلدين، خصصت لبحث مختلف مجالات التعاون الثنائي، خاصة على المستوى الاقتصادي والاستثماري. ونوه الوزيران، بعلاقات الصداقة والتعاون الممتازة بين البلدين، والتي شهدت نموا مطّردا خلال السنوات الأخيرة في العديد […]

L’article التوقيع خلال جلسة عمل بين وزير الشؤون الخارجية ونظيره المجري على اتفاقيات ثنائية في عدة مجالات est apparu en premier sur تونس - أخبار تونس.

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow