التوقيع على اتفاقية توأمة بين المدرستين الوطنيتين للحماية المدنية التونسية والجزائرية

أكد الناطق الرسمي باسم الحماية المدنية وفق منشور له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي أنه تم توقيع اتفاقية توأمة بين كل من المدرسة الوطنية للحماية المدنية التونسية ونظيرتها الجزائرية والتي تهدف الى العمل على تعزيز التعاون الثنائي في مختلف مجالات التكوين بالحماية المدنية بين البلدين.   وذكر ذات المصدر ان توقيع هذه الإتفاقية يندرج في إطار زيارة العمل التي يؤديها المدير العام للديوان الوطني للحماية المدنية بمعية الوفد المرافق له إلى الجزائر والتي ينتظر ان تنتهي غدا الاثنين الموافق ل 6 ماي الجاري.

May 5, 2024 - 19:30
 0  0
التوقيع على اتفاقية توأمة بين المدرستين الوطنيتين للحماية المدنية التونسية والجزائرية

أكد الناطق الرسمي باسم الحماية المدنية وفق منشور له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي أنه تم توقيع اتفاقية توأمة بين كل من المدرسة الوطنية للحماية المدنية التونسية ونظيرتها الجزائرية والتي تهدف الى العمل على تعزيز التعاون الثنائي في مختلف مجالات التكوين بالحماية المدنية بين البلدين.

 

وذكر ذات المصدر ان توقيع هذه الإتفاقية يندرج في إطار زيارة العمل التي يؤديها المدير العام للديوان الوطني للحماية المدنية بمعية الوفد المرافق له إلى الجزائر والتي ينتظر ان تنتهي غدا الاثنين الموافق ل 6 ماي الجاري.

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow