الجامعة العربية تعقد إجتماعا طارئا حول غزّة

أعلنت جامعة الدول العربية، عقد اجتماع طارئ يوم غد الأربعاء على مستوى المندوبين الدائمين لبحث التحرك بشأن ارتكاب الكيان المحتل جريمتي الإبادة الجماعية والتجويع” في قطاع غزة”. وقال الأمين العام المساعد للجامعة العربية، حسام زكي، إن ذلك جاء بناء على طلب دولة فلسطين وتأييد عدد من الدول العربية وذلك لبحث الحراك العربي لدعم القضية الفلسطينية. … The post الجامعة العربية تعقد إجتماعا طارئا حول غزّة first appeared on المصدر تونس.

Apr 2, 2024 - 13:00
 0  2
الجامعة العربية تعقد إجتماعا طارئا حول غزّة

أعلنت جامعة الدول العربية، عقد اجتماع طارئ يوم غد الأربعاء على مستوى المندوبين الدائمين لبحث التحرك بشأن ارتكاب الكيان المحتل جريمتي الإبادة الجماعية والتجويع” في قطاع غزة”.
وقال الأمين العام المساعد للجامعة العربية، حسام زكي، إن ذلك جاء بناء على طلب دولة فلسطين وتأييد عدد من الدول العربية وذلك لبحث الحراك العربي لدعم القضية الفلسطينية.
وأضاف زكي أن “الاجتماع سوف يبحث التحرك العربي والدولي في ضوء تهديدات الاحتلال المستمرة باجتياح وشيك لمدينة رفح التي تأوي ما يزيد على 1.5 مليون نازح ومواطن فلسطيني، بالإضافة إلى تعنت ورفض الكيان المحتل تنفيذ قرارات مجلس الأمن ذات الصلة بوقف إطلاق النار وإدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة وآخرها القرار رقم 2728 والذي طالب بوقف فوري لإطلاق النار في شهر رمضان المبارك”.

The post الجامعة العربية تعقد إجتماعا طارئا حول غزّة first appeared on المصدر تونس.

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow