الداخلية الايطالية: لا ننوي اقامة مراكز تجميع مهاجرين بتونس

أوضح ماتيو بيانتيدوزي وزير الداخلية الايطالي اليوم الاثنين 29 افريل 2024 أن بلاده لا تفكر في اقامة مراكز لتجميع المهاجرين في تونس نافيا هذه الفكرة بشكل قطعي. وقال الوزير الايطالي في مقابلة مع صحيفة “لا ستامبا” الإيطالية اليوم الاثنين” يجب استبعاد فكرة إقامة نقطة ساخنة لاستقبال المهاجرين في تونس لانه لا داعٍي لها”.   واضاف وفق ما نقلت وكالة آكي عبر موقعها : “نحن نعمل على تقاسم مشاريع تركز على العودة الطوعية المدعومة للمهاجرين والتي إذا نجحت، ستؤدي إلى تخفيف الضغط على الأراضي التونسية أيضاً، مع احترام الحقوق الأساسية للأشخاص”.   وأضاف: “نتوقع أن يؤدي التعاون المتزايد مع بلدان المغادرة والعبور إلى نتائج ذات أهمية متزايدة” مبيناً أنه “من المقرر أن يتم التخطيط لمرحلة أخرى لهذا التعاون في الأيام القليلة المقبلة” مردفا “سألتقي زملائي من الجزائر وليبيا وتونس بوزارة الداخلية في اجتماع مهم”.

Apr 29, 2024 - 17:00
 0  0
الداخلية الايطالية: لا ننوي اقامة مراكز تجميع مهاجرين بتونس
الداخلية الايطالية: لا ننوي اقامة مراكز تجميع مهاجرين بتونس أوضح ماتيو بيانتيدوزي وزير الداخلية الايطالي اليوم الاثنين 29 افريل 2024 أن بلاده لا تفكر في اقامة مراكز لتجميع المهاجرين في تونس نافيا هذه الفكرة بشكل قطعي. وقال الوزير الايطالي في مقابلة مع صحيفة “لا ستامبا” الإيطالية اليوم الاثنين” يجب استبعاد فكرة إقامة نقطة ساخنة لاستقبال المهاجرين في تونس لانه لا داعٍي لها”.
 
واضاف وفق ما نقلت وكالة آكي عبر موقعها : “نحن نعمل على تقاسم مشاريع تركز على العودة الطوعية المدعومة للمهاجرين والتي إذا نجحت، ستؤدي إلى تخفيف الضغط على الأراضي التونسية أيضاً، مع احترام الحقوق الأساسية للأشخاص”.
 
وأضاف: “نتوقع أن يؤدي التعاون المتزايد مع بلدان المغادرة والعبور إلى نتائج ذات أهمية متزايدة” مبيناً أنه “من المقرر أن يتم التخطيط لمرحلة أخرى لهذا التعاون في الأيام القليلة المقبلة” مردفا “سألتقي زملائي من الجزائر وليبيا وتونس بوزارة الداخلية في اجتماع مهم”.

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow