المدير العام للديوانة: حريصون على مواصلة الجهود لدعم عمل فرقة المواد الخطرة لمكافحة التهريب

في إطار أنشطة التعاون الدولي والتعاون بين الديوانة التونسية  والمركز الوطني للعلوم والتكنولوجيا النووية ، استقبل المدير العام للديوانة بعد ظهر اليوم الخميس 02 ماي 2024 بحضور ثلة من الإطارات الديوانية وفدا من ممثلي مكتب كشف وردع التهريب النووي بالإدارة الوطنية للأمن النووي بوزارة الطاقة بالولايات المتحدة الأمريكية.  وتم خلال هذا اللقاء النظر في سبل دعم عمل فرقة المواد الخطرة للديوانة وذلك في إطار برنامج التعاون الذي يعمل المركز الوطني للعلوم والتكنولوجيا النووية على تنفيذه بالتعاون مع الجانب الأمريكي..  كما تم خلال هذا اللقاء تقديم عرض حول تجربة الديوانة التونسية في مجال التصدي للمواد الخطرة  ومدى تقدم نشاطها في المجال.   وأكد المدير العام للديوانة في هذا الإطار على حرص الإدارة العامة للديوانة على مواصلة الجهود لدعم عمل فرقة المواد الخطرة في إطار خطة الإدارة لمكافحة التهريب عبر النقاط الحدودية و دعم كافة أنشطة التعاون في هذا المجال بهدف تحسين الأداء وتنمية القدرات لضباط وأعوان الديوانة.   ومن جهته، عبر رئيس الوفد الأمريكي على الاستعداد التام  لمواصلة العمل لدعم التعاون الفني مع مصالح الديوانة التونسية بهدف المساهمة في تنمية قدراتها في مجال مكافحة تهريب المواد الخطرة.    

May 3, 2024 - 00:30
 0  0
المدير العام للديوانة: حريصون على مواصلة الجهود لدعم عمل فرقة المواد الخطرة لمكافحة التهريب

في إطار أنشطة التعاون الدولي والتعاون بين الديوانة التونسية  والمركز الوطني للعلوم والتكنولوجيا النووية ، استقبل المدير العام للديوانة بعد ظهر اليوم الخميس 02 ماي 2024 بحضور ثلة من الإطارات الديوانية وفدا من ممثلي مكتب كشف وردع التهريب النووي بالإدارة الوطنية للأمن النووي بوزارة الطاقة بالولايات المتحدة الأمريكية.
 وتم خلال هذا اللقاء النظر في سبل دعم عمل فرقة المواد الخطرة للديوانة وذلك في إطار برنامج التعاون الذي يعمل المركز الوطني للعلوم والتكنولوجيا النووية على تنفيذه بالتعاون مع الجانب الأمريكي..
 كما تم خلال هذا اللقاء تقديم عرض حول تجربة الديوانة التونسية في مجال التصدي للمواد الخطرة  ومدى تقدم نشاطها في المجال.
 
وأكد المدير العام للديوانة في هذا الإطار على حرص الإدارة العامة للديوانة على مواصلة الجهود لدعم عمل فرقة المواد الخطرة في إطار خطة الإدارة لمكافحة التهريب عبر النقاط الحدودية و دعم كافة أنشطة التعاون في هذا المجال بهدف تحسين الأداء وتنمية القدرات لضباط وأعوان الديوانة.
 
ومن جهته، عبر رئيس الوفد الأمريكي على الاستعداد التام  لمواصلة العمل لدعم التعاون الفني مع مصالح الديوانة التونسية بهدف المساهمة في تنمية قدراتها في مجال مكافحة تهريب المواد الخطرة.
 

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow