المدير العام للديوانة يؤكد تسهيل الإجراءات لفائدة التونسيين المقيمين بالخارج

في إطار مواصلة الزيارات الميدانية إلى المصالح الديوانية بالجنوب التونسي، تحول يوم أمس الجمعة 26 أفريل 2024 المدير العام للديوانة إلى المعبر الحدودي برأس جدير. وقد اطلع عن قرب على ظروف عمل مختلف الفرق الديوانية بالمعبر واستمع إلى مشاغل الأعوان.. ودعا إلى مواصلة اليقظة والحذر والإعلام الفوري عن المستجدات المتعلقة بظروف العمل في انتظار استئناف العمل بالمعبر و إعادة فتحه للمسافرين.   كما أدى المدير العام للديوانة زيارة تفقد إلى المكتب الحدودي للديوانة بجرجيس وأكد على تسهيل الإجراءات لفائدة التونسيين المقيمين بالخارج عند عودتهم إلى أرض الوطن والسعي إلى فض الإشكاليات المعترضة بصفة حينية في إطار تطبيق القانون مع القيام بإجراءات المراقبة والتنسيق المحكم مع بقية المصالح الحدودية لضمان حسن سير العمل.   كما قام بزيارة تفقد إلى مقري الفصيل البحري بجرجيس والفرقة البحرية بالكتف واطلع على نشاطها واستمع إلى مشاغل الأعوان وأكد على مواصلة اليقظة لمكافحة مختلف أشكال التهريب عبر البحر.

Apr 27, 2024 - 15:30
 0  0
المدير العام للديوانة يؤكد تسهيل الإجراءات لفائدة التونسيين المقيمين بالخارج

في إطار مواصلة الزيارات الميدانية إلى المصالح الديوانية بالجنوب التونسي، تحول يوم أمس الجمعة 26 أفريل 2024 المدير العام للديوانة إلى المعبر الحدودي برأس جدير.
وقد اطلع عن قرب على ظروف عمل مختلف الفرق الديوانية بالمعبر واستمع إلى مشاغل الأعوان.. ودعا إلى مواصلة اليقظة والحذر والإعلام الفوري عن المستجدات المتعلقة بظروف العمل في انتظار استئناف العمل بالمعبر و إعادة فتحه للمسافرين.
 
كما أدى المدير العام للديوانة زيارة تفقد إلى المكتب الحدودي للديوانة بجرجيس وأكد على تسهيل الإجراءات لفائدة التونسيين المقيمين بالخارج عند عودتهم إلى أرض الوطن والسعي إلى فض الإشكاليات المعترضة بصفة حينية في إطار تطبيق القانون مع القيام بإجراءات المراقبة والتنسيق المحكم مع بقية المصالح الحدودية لضمان حسن سير العمل.
 
كما قام بزيارة تفقد إلى مقري الفصيل البحري بجرجيس والفرقة البحرية بالكتف واطلع على نشاطها واستمع إلى مشاغل الأعوان وأكد على مواصلة اليقظة لمكافحة مختلف أشكال التهريب عبر البحر.

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow