الملاسين: حجز ”كوكايين” و الإحتفاظ بشخص خلال مداهمة منزل

تمكنت دورية تابعة لوحدات الإدارة الفرعية لمكافحة الإجرام بإدارة الشؤون العدلية للحرس الوطني ببن عروس إثر مداهمة أحد المنازل من حجز كمية من مخدر الكوكايين و ميزان إلكتروني و مبلغ مالي متأت من عائدات الترويج و الإحتفاظ بصاحب المنزل. وفي سياق آخر، تمكنت دورية تابعة للوحدات المرورية التابعة للمصلحة الثانية بالطريق السيارة أ01 من ضبط … The post الملاسين: حجز ”كوكايين” و الإحتفاظ بشخص خلال مداهمة منزل first appeared on المصدر تونس.

Mar 22, 2024 - 01:00
 0  1
الملاسين: حجز ”كوكايين” و الإحتفاظ بشخص خلال مداهمة منزل

تمكنت دورية تابعة لوحدات الإدارة الفرعية لمكافحة الإجرام بإدارة الشؤون العدلية للحرس الوطني ببن عروس إثر مداهمة أحد المنازل من حجز كمية من مخدر الكوكايين و ميزان إلكتروني و مبلغ مالي متأت من عائدات الترويج و الإحتفاظ بصاحب المنزل.
وفي سياق آخر، تمكنت دورية تابعة للوحدات المرورية التابعة للمصلحة الثانية بالطريق السيارة أ01 من ضبط شخصين على متن دراجة نارية و بحوزتهما صفيحتين من مخدر القنب الهندي و مبلغ مالي من العملة التونسية.
كما تمكنت دوريات النسيج الأمني بمنطقة الحرس الوطني بمنوبة ( إقليم تونس) من ضبط عنصر بحوزته قطع مختلفة الأحجام من مخدر القنب الهندي و مبلغ مالي متأت من عائدات الترويج، وفق الإدارة العامة للحرس الوطني .

The post الملاسين: حجز ”كوكايين” و الإحتفاظ بشخص خلال مداهمة منزل first appeared on المصدر تونس.

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow