الممثلة القديرة دليلة مفتاحي تشيد بأداء أسماء بن عثمان :"محلاك في باب الرزق.. فرحانة ليك" (فيديو)

أشادت الممثلة القديرة دليلة مفتاحي، بأداء الممثلة أسماء بن عثمان في المسلسل اليومي"باب الرزق" الذي يبث على القناة الوطنية الأولى.وكتبت دليلة مفتاحي تدوينة عبر صفحتها الخاصة جاء فيها: "أسماء بن عثمان محلاك في باب الرزق، أنا فرحانه برشا ليك بالتوفيق في باقي الحلقات".وتؤدي أسماء بن عثمان دور "نرجس" زوجة شخصية "الحاج الطاهر" التي يؤديها الممثل القدير كمال التواتي.وقدمت أسماء أداءً مختلفًا عما اعتاد عليه الجمهور، حيث ظهرت بشخصية الشريرة الماكرة، وهي شخصية مغايرة للأدوار التي جسدتها في السابق.ويسلط المسلسل الضوء على مواضيع مهمة تخص ظروف العاملات في الحقول الزراعية والحوادث المتعلقة بانقلاب الشاحنات، وينقد الواقع التونسي.يضم العمل مجموعة من النجوم البارزين في الدراما التونسية، أبرزهم الفنان كمال التواتي، بالإضافة إلى ممثلين معروفين مثل علي الخميري وصلاح مصدق وآخرين، الذين يشكلون طاقم العمل.الفيديو :         

Mar 18, 2024 - 04:00
 0  0
الممثلة القديرة دليلة مفتاحي تشيد بأداء أسماء بن عثمان :"محلاك في باب الرزق.. فرحانة ليك" (فيديو)

أشادت الممثلة القديرة دليلة مفتاحي، بأداء الممثلة أسماء بن عثمان في المسلسل اليومي"باب الرزق" الذي يبث على القناة الوطنية الأولى.
وكتبت دليلة مفتاحي تدوينة عبر صفحتها الخاصة جاء فيها: "أسماء بن عثمان محلاك في باب الرزق، أنا فرحانه برشا ليك بالتوفيق في باقي الحلقات".
وتؤدي أسماء بن عثمان دور "نرجس" زوجة شخصية "الحاج الطاهر" التي يؤديها الممثل القدير كمال التواتي.
وقدمت أسماء أداءً مختلفًا عما اعتاد عليه الجمهور، حيث ظهرت بشخصية الشريرة الماكرة، وهي شخصية مغايرة للأدوار التي جسدتها في السابق.
ويسلط المسلسل الضوء على مواضيع مهمة تخص ظروف العاملات في الحقول الزراعية والحوادث المتعلقة بانقلاب الشاحنات، وينقد الواقع التونسي.
يضم العمل مجموعة من النجوم البارزين في الدراما التونسية، أبرزهم الفنان كمال التواتي، بالإضافة إلى ممثلين معروفين مثل علي الخميري وصلاح مصدق وآخرين، الذين يشكلون طاقم العمل.
الفيديو :





         

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow