المنصري: “إمرأة ستترأس الجلسة الافتتاحية لمجلس الجهات و الأقاليم بعد صدور دعوة رئيس الجمهورية لانعقاده” [فيديو]

أكّد اليوم الخميس محمّد التليلي المنصري النّاطق الرّسمي باسم الهيئة العليا المستقلّة للانتخابات، في تصريح لتونس الرّقمية، أنّ مجلس الهيئة صادق على النّتائج النّهائيّة لانتخابات المجلس الوطني للجهات و الاقاليم. وأشار المنصري إلى أنّ المحكمة الاداريّة قد بتّت في جميع الطّعون و التي عددها 4 بالرّفض شكلا و من بينها الطّعن المتعلّق بالمجلس الجهوي بسوسة، […] L’article المنصري: “إمرأة ستترأس الجلسة الافتتاحية لمجلس الجهات و الأقاليم بعد صدور دعوة رئيس الجمهورية لانعقاده” [فيديو] est apparu en premier sur تونس - أخبار تونس.

Apr 4, 2024 - 17:00
 0  2

أكّد اليوم الخميس محمّد التليلي المنصري النّاطق الرّسمي باسم الهيئة العليا المستقلّة للانتخابات، في تصريح لتونس الرّقمية، أنّ مجلس الهيئة صادق على النّتائج النّهائيّة لانتخابات المجلس الوطني للجهات و الاقاليم. وأشار المنصري إلى أنّ المحكمة الاداريّة قد بتّت في جميع الطّعون و التي عددها 4 بالرّفض شكلا و من بينها الطّعن المتعلّق بالمجلس الجهوي بسوسة، […]

L’article المنصري: “إمرأة ستترأس الجلسة الافتتاحية لمجلس الجهات و الأقاليم بعد صدور دعوة رئيس الجمهورية لانعقاده” [فيديو] est apparu en premier sur تونس - أخبار تونس.

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow