النادي الافريقي يرفض 5 حكام والجويني يصعد

تواصلت حرب البلاغات بين ناجي الجويني وهيئة النادي الإفريقي بكيفية غريبة إذ تذمرت هيئة العلمي من بعض الحكام وطالبت بعدم تعيينهم واعتبرت أن حكم المباراة ضد النادي الصفاقسي أثر على نتيجة اللقاء ودعت الإدارة الوطنية للتحكيم إلى الاهتمام الحقيقي بمنظوريها لتحقيق عدالة الصافرة بعيدا عن تصريحات تلميع صورة شاحبة ثبت فشلها وإضرارها بالمصالح الرياضية للنادي وقدمت الهيئة رسالة خاصة للجويني تضمنت ضرورة الاهتمام بالحكام لأن الصافرة مسؤولية في الدنيا وسؤال في الآخرة.. ومرة أخرى يضطر النادي الإفريقي للإستنجاد بالمكتب الجامعي الوقتي والمطالبة بعقد اجتماع عاجل للتظلم من المشرف العام على التحكيم ومن غُرف«الفار» المُظلمة – حسب ما جاء في بلاغ إدارة النادي الإفريقي – التابعة له وتنكيلها بمصالح النادي وسلبه استحقاقاته الرياضية الثابتة على أرضية الميدان.. وجاء في البلاغ أيضا أن ناجي الجويني فشل في الاصلاح وتغيير حال التحكيم وتعمد تصفية حساباته الضيقة التي أضرت بالنادي خاصة وبصورة التحكيم التونسي عامة.. ولم يَرق هذا البلاغ للمشرف العام على التحكيم ليرد ببلاغ مثير وجه خلاله تحية للطواقم التحكيمية مع المساندة المطلقة واللامشروطة  للحكمة الدولية درصاف القنواطي التي تعرضت لحملة مغرضة عقب مباراة "الدربي" وإدارة التحكيم تدعمها في المسار القضائي التي انتهجته بعد شتمها من طرف رئيس النادي الإفريقي يوسف العلمي.. وختم الجويني بلاغه بأنه قبل الاشراف على التحكيم التونسي بصفة تطوعية ويأتي ذلك من باب المسؤولية الوطنية وانسجاما مع توجهات الدولة في محاربة الفساد والفاسدين.. علما ان هيئة الافريقي ترفض 5 حكام من بينهم محرز المالكي وامير الوصيف وايمن اسماعيل  وعامر شوشان وطالب مرارا بعدم تعيينهم في مقابلات يكون فيها طرفا... والثابت أن لجنة ناجي الجويني بانتظارها عديد المفاجآت خاصة أن مختلف البطولات دخلت المنعرج الحاسم كما وقع تسجيل 22 اعتداء على الحكام في فترة اللجنة الجديدة ثم أن هناك أندية ساخطة على لجنة الجويني ومنها نسر جلمة الذي يطالب بصفارة عادلة وقد تضرر في اللقاءات الأخيرة وعانى من مظالم تحكيمية.. مستقبل وادي الليل تذمر أيضا من التحكيم وطالب بالنزاهة في باقي مشوار البطولة..  

Mar 20, 2024 - 17:00
 0  3
النادي الافريقي يرفض 5 حكام والجويني يصعد
النادي الافريقي يرفض 5 حكام والجويني يصعد تواصلت حرب البلاغات بين ناجي الجويني وهيئة النادي الإفريقي بكيفية غريبة إذ تذمرت هيئة العلمي من بعض الحكام وطالبت بعدم تعيينهم واعتبرت أن حكم المباراة ضد النادي الصفاقسي أثر على نتيجة اللقاء ودعت الإدارة الوطنية للتحكيم إلى الاهتمام الحقيقي بمنظوريها لتحقيق عدالة الصافرة بعيدا عن تصريحات تلميع صورة شاحبة ثبت فشلها وإضرارها بالمصالح الرياضية للنادي وقدمت الهيئة رسالة خاصة للجويني تضمنت ضرورة الاهتمام بالحكام لأن الصافرة مسؤولية في الدنيا وسؤال في الآخرة..

ومرة أخرى يضطر النادي الإفريقي للإستنجاد بالمكتب الجامعي الوقتي والمطالبة بعقد اجتماع عاجل للتظلم من المشرف العام على التحكيم ومن غُرف«الفار» المُظلمة – حسب ما جاء في بلاغ إدارة النادي الإفريقي – التابعة له وتنكيلها بمصالح النادي وسلبه استحقاقاته الرياضية الثابتة على أرضية الميدان.. وجاء في البلاغ أيضا أن ناجي الجويني فشل في الاصلاح وتغيير حال التحكيم وتعمد تصفية حساباته الضيقة التي أضرت بالنادي خاصة وبصورة التحكيم التونسي عامة..

ولم يَرق هذا البلاغ للمشرف العام على التحكيم ليرد ببلاغ مثير وجه خلاله تحية للطواقم التحكيمية مع المساندة المطلقة واللامشروطة  للحكمة الدولية درصاف القنواطي التي تعرضت لحملة مغرضة عقب مباراة "الدربي" وإدارة التحكيم تدعمها في المسار القضائي التي انتهجته بعد شتمها من طرف رئيس النادي الإفريقي يوسف العلمي..

وختم الجويني بلاغه بأنه قبل الاشراف على التحكيم التونسي بصفة تطوعية ويأتي ذلك من باب المسؤولية الوطنية وانسجاما مع توجهات الدولة في محاربة الفساد والفاسدين.. علما ان هيئة الافريقي ترفض 5 حكام من بينهم محرز المالكي وامير الوصيف وايمن اسماعيل  وعامر شوشان وطالب مرارا بعدم تعيينهم في مقابلات يكون فيها طرفا...

والثابت أن لجنة ناجي الجويني بانتظارها عديد المفاجآت خاصة أن مختلف البطولات دخلت المنعرج الحاسم كما وقع تسجيل 22 اعتداء على الحكام في فترة اللجنة الجديدة ثم أن هناك أندية ساخطة على لجنة الجويني ومنها نسر جلمة الذي يطالب بصفارة عادلة وقد تضرر في اللقاءات الأخيرة وعانى من مظالم تحكيمية.. مستقبل وادي الليل تذمر أيضا من التحكيم وطالب بالنزاهة في باقي مشوار البطولة..


 

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow