انبثعاث روائح جثث مهاجرين بغرف الموتى بمستشفى قابس

انبعثت روائح كريهة من قسم الموتى بالمستشفى الجامعي بقابس بسبب كثرة الجثث مجهولة الهويٌة إثر استقبال جثث مهاجرين من دول جنوب الصحراء لفظها البحر مؤخرا على طول سواحل المدينة. وأكد سامي القناوي كاتب عام النقابة الاساسية لأعوان الصحة بالمستشفى الجامعي بقابس أن الروائح أثرت على السير العادي للعمل ببعض أقسام المستشفى.     وطالب المتحدث في تصريح أدلى به لاذاعة موزاييك اليوم الخميس بإيجاد حل للروائح لتتمكن المؤسسة من إيواء الجثث وضمان سلامة الاعوان المباشرين والمرضى.   وتواترت حوادث خروج روائح من ثلاجات الموتى بالمستشفيات التونسية على غرار مستشفى عبد الرحمن مامي باريانة ... وذلك نظرا لكثرة حوادث الغرق قبالة السواحل التونسية. 

May 3, 2024 - 01:00
 0  0
انبثعاث روائح جثث مهاجرين بغرف الموتى بمستشفى قابس
انبثعاث روائح جثث مهاجرين بغرف الموتى بمستشفى قابس انبعثت روائح كريهة من قسم الموتى بالمستشفى الجامعي بقابس بسبب كثرة الجثث مجهولة الهويٌة إثر استقبال جثث مهاجرين من دول جنوب الصحراء لفظها البحر مؤخرا على طول سواحل المدينة. وأكد سامي القناوي كاتب عام النقابة الاساسية لأعوان الصحة بالمستشفى الجامعي بقابس أن الروائح أثرت على السير العادي للعمل ببعض أقسام المستشفى. 
 
 وطالب المتحدث في تصريح أدلى به لاذاعة موزاييك اليوم الخميس بإيجاد حل للروائح لتتمكن المؤسسة من إيواء الجثث وضمان سلامة الاعوان المباشرين والمرضى.
 
وتواترت حوادث خروج روائح من ثلاجات الموتى بالمستشفيات التونسية على غرار مستشفى عبد الرحمن مامي باريانة ... وذلك نظرا لكثرة حوادث الغرق قبالة السواحل التونسية. 

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow