انتشال جثة 19 مهاجرا غير شرعي قبالة سواحل صفاقس

تمكنت وحدات الحرس الوطني باقليم صفاقس خلال عمل أمني موجه بكامل مرجع الاقليم والحرس البحري بالوسط من انتشال 19 جثة ادمية خلال 24 ساعة الفارطة ونجحت الوحدات المذكورة  من القاء القبض على 5 أشخاص مفتش عنهم من منظمين ووسطاء واتخاذ الاجراءات القانونية في شأنهم. ويذكر في هذا الصدد أن وحدات الحرس الوطني بولاية صفاقس كانت قد تمكنت خلال الفترة الأخيرة من انتشال جثث ادمية لعدد من الحارقين من جنسيات افريقيا جنوب الصحراء. كما أمكن لها خلال الأسبوع الفارط من احباط 23 عملية اجتياز للحدود البحرية خلسة وانقاذ ونجدة 942 مجتازا من بينهم تونسيان والبقية من جنسيات افريقيا جنوب الصحراء وانتشال جثتين لحارقين.  كما أمكن لها من جهة اخرى من القاء القبض على 17 مفتش عنهم من وسطاء ومنظمين لعمليات هجرة سرية من بينهم من صادرة في شأنهم احكام سجنية.  

Apr 23, 2024 - 17:30
 0  1
انتشال جثة 19 مهاجرا غير شرعي قبالة سواحل صفاقس
انتشال جثة 19 مهاجرا غير شرعي قبالة سواحل صفاقس تمكنت وحدات الحرس الوطني باقليم صفاقس خلال عمل أمني موجه بكامل مرجع الاقليم والحرس البحري بالوسط من انتشال 19 جثة ادمية خلال 24 ساعة الفارطة

ونجحت الوحدات المذكورة  من القاء القبض على 5 أشخاص مفتش عنهم من منظمين ووسطاء واتخاذ الاجراءات القانونية في شأنهم.

ويذكر في هذا الصدد أن وحدات الحرس الوطني بولاية صفاقس كانت قد تمكنت خلال الفترة الأخيرة من انتشال جثث ادمية لعدد من الحارقين من جنسيات افريقيا جنوب الصحراء.

كما أمكن لها خلال الأسبوع الفارط من احباط 23 عملية اجتياز للحدود البحرية خلسة وانقاذ ونجدة 942 مجتازا من بينهم تونسيان والبقية من جنسيات افريقيا جنوب الصحراء وانتشال جثتين لحارقين.

 كما أمكن لها من جهة اخرى من القاء القبض على 17 مفتش عنهم من وسطاء ومنظمين لعمليات هجرة سرية من بينهم من صادرة في شأنهم احكام سجنية.

 

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow