انتصار دراماتيكي يقود يونايتد إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي

حسم مانشستر يونايتد مواجهته على حساب نظيره ليفربول الأحد، بأربعة أهداف لثلاثة، ليبلغ الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم.

Mar 17, 2024 - 22:00
 0  0
انتصار دراماتيكي يقود يونايتد إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي

حسم مانشستر يونايتد مواجهته على حساب نظيره ليفربول، الأحد، بأربعة أهداف لثلاثة، ليبلغ الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "أولد ترافورد".

وواصل يونايتد نتائجه الإيجابية في المسابقة وتحقيق الفوز بعد بلوغه الدور ربع النهائي إثر فوزه على نوتينغهام فورست بهدف دون رد، فيما تأهل ليفربول إلى الدور نفسه بعد فوزه على ساوثامبتون بنتيجة (3-0).

ويمر مانشستر يونايتد بفترة صعبة بعض الشيء تخللتها مشاكل فنية وإدارية كثيرة، لكنه نجح في الخروج من هذه الحالة بفوز على ليفربول أكثر المنافسين صلابة في الفترة الأخيرة لنتائجه الجيدة في جميع المسابقات خلال الموسم الحالي.

ورغم تسلّح ليفربول بالعودة القوية لمحمد صلاح بعد تعافيه من تجدد الإصابة بشدّ في العضلة الخلفية، حيث نجح في تسجيل هدف الانتصار الثاني لفريقه في الدقيقة الـ45، بعد أن سجل أليكسيس ماك اليستير الهدف الأول، فيما افتتح سكوت مكتوميناي التسجيل لـ"الشياطين الحمر"، وبعد التعادل 3-3 سجل ديالو الهدف الرابع لليونايتد.

وأصبح صلاح أول لاعب في التاريخ يسجل في خمس مباريات متتالية في ملعب "أولد ترافورد، وفقاً لإحصائيات "سكواكا"، فيما سجل النجم المصري 13 هدفاً في 14 مباراة أمام مانشستر يونايتد، وفقاً لإحصائيات "أوبتا".

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow