بالفيديو / أب تونسي ينهار باكيا :"عندي 11 سنة محروم من بنتي.. نتمنى نشوفها قبل ما نموت"

أثار مواطن تونسي تفاعل وتعاطف التونسيين على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك إثر ظهوره في حلقة يوم أمس من برنامج القفة على قناة حنبعل.ويعاني هذا المواطن من ظروف اجتماعية صعبة جدا، وهو أصيل منطقة العروسة من ولاية سليانة، حيث يقيم داخل محل "ملاخ" يفتقر إلى أبسط مقومات العيش الكريم.وقد أطلق هذا الأخير نداء استغاثة لرئيس الجمهورية، مطالبا برؤية ابنتها والتكفل بها.وتفيد التفاصيل بأن طليقته تزوجت من رجل آخر وتخلت عن ابنتهما وتركتها لدى جديْها في ولاية توزر، وبعد وفاتهما ظلت الطفلة في كفالة خالها منذ سنة 2013.وقال الأب باكيا :" عام 2013 هزيت طليقتي لدار بوها ياخي بقات غادي وطلبت الطلاق.. ما عندي حتى مشكلة معاها أموري واضحة قدام ربي.. مشات خذات راجل آخر ومشات تعيش معاه في العاصمة.. وبنتي توا مطيشة في توزر.. كانت عند جدها وجدتها توفاو وتوا عايشة مع خالها عازب.. توا قداش من عام محروم من بنتي وقداش من عيد تعدى عليا وبكيت ..".مضيفا :"نداء لرئيس الدولة براس وليداتك انت بو وأنا بو.. انت ولادك معاك أنا بنتي محروم منها.. كبدتي مشوية على بنتي متوحش كلمة بابا".الفيديو :

Apr 19, 2024 - 21:30
 0  1
بالفيديو / أب تونسي ينهار باكيا :"عندي 11 سنة محروم من بنتي.. نتمنى نشوفها قبل ما نموت"

أثار مواطن تونسي تفاعل وتعاطف التونسيين على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك إثر ظهوره في حلقة يوم أمس من برنامج القفة على قناة حنبعل.
ويعاني هذا المواطن من ظروف اجتماعية صعبة جدا، وهو أصيل منطقة العروسة من ولاية سليانة، حيث يقيم داخل محل "ملاخ" يفتقر إلى أبسط مقومات العيش الكريم.
وقد أطلق هذا الأخير نداء استغاثة لرئيس الجمهورية، مطالبا برؤية ابنتها والتكفل بها.
وتفيد التفاصيل بأن طليقته تزوجت من رجل آخر وتخلت عن ابنتهما وتركتها لدى جديْها في ولاية توزر، وبعد وفاتهما ظلت الطفلة في كفالة خالها منذ سنة 2013.
وقال الأب باكيا :" عام 2013 هزيت طليقتي لدار بوها ياخي بقات غادي وطلبت الطلاق.. ما عندي حتى مشكلة معاها أموري واضحة قدام ربي.. مشات خذات راجل آخر ومشات تعيش معاه في العاصمة.. وبنتي توا مطيشة في توزر.. كانت عند جدها وجدتها توفاو وتوا عايشة مع خالها عازب.. توا قداش من عام محروم من بنتي وقداش من عيد تعدى عليا وبكيت ..".
مضيفا :"
نداء لرئيس الدولة براس وليداتك انت بو وأنا بو.. انت ولادك معاك أنا بنتي محروم منها.. كبدتي مشوية على بنتي متوحش كلمة بابا".
الفيديو :





ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow