بالفيديو : أغنية نور شيبة تحقق رقما قياسيا على "تيكتوك" في تاريخ الأغاني التونسية

حققت أغنية الفنان التونسي نور شيبة "سيدي القاضي" والتي اقتبسها من كتابه "الحي يروح" الذي كتبه داخل السجن، رقما قياسيا على منصة "تيكتوك" لأول مرّة في تاريخ الأغاني التونسية، حيث حصدت أكثر من 12 مليون مشاهدة في ظرف شهر واحد من إصدارها.وكان الفنان الشعبي نور شيبة قد أصدر أغنيته يوم السبت الموافق ل18 فيفري 2024 بعد حضوره في برنامج فكرة سامي الفهري مع الإعلامي الهادي زعيم.وقال خلال حضوره في البرنامج :"هديتي إلى كل مظلوم في هذه الدنيا الأغنية الحدث سيدي القاضي غناية من كتاب الحي الروح غناية بريحة الحبس والقهر.. نحبها توصل صوت كل مهموم ووجيعة كل مظلوم..".الفيديو :

Mar 20, 2024 - 03:30
 0  6
بالفيديو : أغنية نور شيبة تحقق رقما قياسيا على "تيكتوك" في تاريخ الأغاني التونسية

حققت أغنية الفنان التونسي نور شيبة "سيدي القاضي" والتي اقتبسها من كتابه "الحي يروح" الذي كتبه داخل السجن، رقما قياسيا على منصة "تيكتوك" لأول مرّة في تاريخ الأغاني التونسية، حيث حصدت أكثر من 12 مليون مشاهدة في ظرف شهر واحد من إصدارها.
وكان الفنان الشعبي نور شيبة قد أصدر أغنيته يوم السبت الموافق ل18 فيفري 2024 بعد حضوره في برنامج فكرة سامي الفهري مع الإعلامي الهادي زعيم.
وقال خلال حضوره في البرنامج :"هديتي إلى كل مظلوم في هذه الدنيا الأغنية الحدث سيدي القاضي غناية من كتاب الحي الروح غناية بريحة الحبس والقهر.. نحبها توصل صوت كل مهموم ووجيعة كل مظلوم..".
الفيديو :





ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow