بالفيديو / العبدلي يردّ على مهذب الرميلي :"يا ولدي مانيش نحكي عليك.. شبيك تهزّ وتسبط"

تحدّث الممثل التونسي مهذب الرميلي خلال استضافته في برنامج "كلام الليل" مع علاء الشابي على قناة تونسنا، عن خلافه الأخير مع زميله الممثل لطفي العبدلي، وقال مهذب أنه ردّ على العبدلي على طريقته وبكل احترام، مضيفا :"أنا جاوبتو وعرفتو على طريقتي.. وردي محترم على الكلام الي قالو هو.. أنا أعيب على الزمن الي خلى لطفي العبدلي ينجم يتجرأ ويوجهلي الكلام بالطريقة هذيكا.. المرة الجاية كي يحب ينكّت ينكّت في حاجات في مستواه.. والمرة الجاية ثبت روحك".ليردّ عليه العبدلي عبر مقطع فيديو نشره على حسابه الخاص، قال فيه أنه لم يكن يقصد الرميلي منذ البداية، وتحدث بطريقة ساخرة :"فما ممثل قاعد يدور في البلاتوات يحكي عليا أنا ويحكي كيفاش ما خدمش في رمضان.. وأنا ما جبدتش اسمه نحكي في المطلق والمجراب تهمزو مرافقو.. وممكن تطلع موش انت الي قاعد نحكي عليك وانت ركبتلك الحكاية وتدور من بلاتو لبلاتو.. شبيك تهز وتسبط".الفيديو :

Apr 20, 2024 - 03:00
 0  1
بالفيديو / العبدلي يردّ على مهذب الرميلي :"يا ولدي مانيش نحكي عليك.. شبيك تهزّ وتسبط"

تحدّث الممثل التونسي مهذب الرميلي خلال استضافته في برنامج "كلام الليل" مع علاء الشابي على قناة تونسنا، عن خلافه الأخير مع زميله الممثل لطفي العبدلي، وقال مهذب أنه ردّ على العبدلي على طريقته وبكل احترام، مضيفا :"
أنا جاوبتو وعرفتو على طريقتي.. وردي محترم على الكلام الي قالو هو.. أنا أعيب على الزمن الي خلى لطفي العبدلي ينجم يتجرأ ويوجهلي الكلام بالطريقة هذيكا.. المرة الجاية كي يحب ينكّت ينكّت في حاجات في مستواه.. والمرة الجاية ثبت روحك".
ليردّ عليه العبدلي عبر مقطع فيديو نشره على حسابه الخاص، قال فيه أنه لم يكن يقصد الرميلي منذ البداية، وتحدث بطريقة ساخرة :"
فما ممثل قاعد يدور في البلاتوات يحكي عليا أنا ويحكي كيفاش ما خدمش في رمضان.. وأنا ما جبدتش اسمه نحكي في المطلق والمجراب تهمزو مرافقو.. وممكن تطلع موش انت الي قاعد نحكي عليك وانت ركبتلك الحكاية وتدور من بلاتو لبلاتو.. شبيك تهز وتسبط".
الفيديو :





ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow