بالفيديو / الممثلة نجوى ميلاد تعلن ترشحها للانتخابات الرئاسية :"باش نحسّن الأوضاع في تونس والعالم"

أعلنت الممثلة التونسية نجوى ميلاد خلال آخر عدد من برنامج "ضيفنا على كيفنا" على قناة تونسنا عن ترشّحها للإنتخابات الرئاسية المزعم تنظيمها خلال سنة 2024 مؤكدة أن القرار جاء نتيجة لحبها لتونس و القضية و أنها تقف مساندة لقرار رفض التط-بيع وتريد تحسين الاوضاع الاجتماعية في تونس.وقالت :"مانحبكمش تستغربوا وما نحبكمش تفتحوا نقاش بعدها خاطرو هو قرار باش نعلنو و باش نمشي فيه حتى للأخير.. ووين باش يوصلني يوصلني و على وقع اللي قاعد يصير في العالم و على خاطرنا قلنا التط-بيع خيانة عظمى .. أنا نجوى ميلاد المواطنة التونسية، الفنانة التونسية المرا الزوالية الحرة بنت تونس من موقعي هذا و بعد مناشدة اصدقائي اللي يناشدوني خاطرهم يعرفوني قداش ندافع على صوت الحق ، قررت اني نعلن رسميا ترشحي للإنتخابات الرئيسية 2024".الفيديو :

Apr 13, 2024 - 05:00
 0  32
بالفيديو / الممثلة نجوى ميلاد تعلن ترشحها للانتخابات الرئاسية :"باش نحسّن الأوضاع في تونس والعالم"

أعلنت الممثلة التونسية نجوى ميلاد خلال آخر عدد من برنامج "ضيفنا على كيفنا" على قناة تونسنا عن ترشّحها للإنتخابات الرئاسية المزعم تنظيمها خلال سنة 2024 مؤكدة أن القرار جاء نتيجة لحبها لتونس و القضية و أنها تقف مساندة لقرار رفض التط-بيع وتريد تحسين الاوضاع الاجتماعية في تونس.
وقالت :"مانحبكمش تستغربوا وما نحبكمش تفتحوا نقاش بعدها خاطرو هو قرار باش نعلنو و باش نمشي فيه حتى للأخير.. ووين باش يوصلني يوصلني و على وقع اللي قاعد يصير في العالم و على خاطرنا قلنا التط-بيع خيانة عظمى .. أنا نجوى ميلاد المواطنة التونسية، الفنانة التونسية المرا الزوالية الحرة بنت تونس من موقعي هذا و بعد مناشدة اصدقائي اللي يناشدوني خاطرهم يعرفوني قداش ندافع على صوت الحق ، قررت اني نعلن رسميا ترشحي للإنتخابات الرئيسية 2024".
الفيديو :





ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow