بالفيديو / "جنجون" : أكثر كلمة سمعتها في جندوبة "شرّفتنا" .. والناس الكل فرحانين بيا

تحدّث مغني الراب التونسي عمر الطويهري "جنجون" خلال استضافته في برنامج او ستار خلال الايام الاخيرة من شهر رمضان الكريم عن مشاركته في مسلسل فلوجة من خلال دور يعقوب، وعبر "جنجون" عن سعادته بتلك التجربة أين أتقن دوره على أتم وجه و لاقى استحسان التونسيين.وعبّر جنجون خلال تصريحه عن شعوره بالفخر لتشريفه لمنطقته جندوبة وقال :"حسّيتها كيما رمضان اللي عملت فيه الجينيريك متاع الفوندو.. حسيت الناس فرحانين بيا علخر ديما هوما لا محالة فرحانين بيا.. و شرّفتنا هي أكثر كلمة سمعتها في جندوبة كيمت العادة اهلي و ناسي غاديكا محلاهم معايا وفرحانين بيا".الفيديو :         

Apr 12, 2024 - 19:30
 0  29
بالفيديو / "جنجون" : أكثر كلمة سمعتها في جندوبة "شرّفتنا" .. والناس الكل فرحانين بيا

تحدّث مغني الراب التونسي عمر الطويهري "جنجون" خلال استضافته في برنامج او ستار خلال الايام الاخيرة من شهر رمضان الكريم عن مشاركته في مسلسل فلوجة من خلال دور يعقوب، وعبر "جنجون" عن سعادته بتلك التجربة أين أتقن دوره على أتم وجه و لاقى استحسان التونسيين.
وعبّر جنجون خلال تصريحه عن شعوره بالفخر لتشريفه لمنطقته جندوبة وقال :"حسّيتها كيما رمضان اللي عملت فيه الجينيريك متاع الفوندو.. حسيت الناس فرحانين بيا علخر ديما هوما لا محالة فرحانين بيا.. و شرّفتنا هي أكثر كلمة سمعتها في جندوبة كيمت العادة اهلي و ناسي غاديكا محلاهم معايا وفرحانين بيا".
الفيديو :





         

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow