بالفيديو : جنجون يثير إعجاب المشاهدين بأدائه في فلوجة "مبدع.. اكتشاف رمضان 2024"

أثار مغنّي الراب التونسي عمر الطويهري "جنجون" إعجاب وتفاعل جمهوره وذلك بعد بثّ الحلقة السابعة من مسلسل فلّوجة في جزئه الثاني، حيث عبّر عدد من التونسيين عن إعجابهم بأدائه في هذه الحلقة وخاصة في مشهده مع والده حين منعه من إحراق منزل الأستاذة نور وعلقوا عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي :"بصراحة فنان ملا إبداع.. جنجون إكتشاف رمضان 2024".و يجسّد جنجون دور شاب بسيط يدعى "يعقوب" يقطن في منطقة ريفية و يشتغل كعامل بناء لتوفير قوت عائلته، وذلك بعد مغادرته لمقاعد الدراسة.وما أثار إعجاب التونسيين هو الرسالة التي يريد إيصالها من خلال دوره و ذلك بحبه لأخته الأصغر منه سنا وتشجيعها على مواصلة دراستها و عدم التفريط بها رغم الظروف و رغم محاولات والدها لإيقافها عن الدراسة بسبب ظروفهم الإجتماعية.الفيديو :

Mar 17, 2024 - 23:00
 0  0
بالفيديو : جنجون يثير إعجاب المشاهدين بأدائه في فلوجة "مبدع.. اكتشاف رمضان 2024"

أثار مغنّي الراب التونسي عمر الطويهري "جنجون" إعجاب وتفاعل جمهوره وذلك بعد بثّ الحلقة السابعة من مسلسل فلّوجة في جزئه الثاني، حيث عبّر عدد من التونسيين عن إعجابهم بأدائه في هذه الحلقة وخاصة في مشهده مع والده حين منعه من إحراق منزل الأستاذة نور وعلقوا عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي :"بصراحة فنان ملا إبداع.. جنجون إكتشاف رمضان 2024".
و يجسّد جنجون دور شاب بسيط يدعى "يعقوب" يقطن في منطقة ريفية و يشتغل كعامل بناء لتوفير قوت عائلته، وذلك بعد مغادرته لمقاعد الدراسة.
وما أثار إعجاب التونسيين هو الرسالة التي يريد إيصالها من خلال دوره و ذلك بحبه لأخته الأصغر منه سنا وتشجيعها على مواصلة دراستها و عدم التفريط بها رغم الظروف و رغم محاولات والدها لإيقافها عن الدراسة بسبب ظروفهم الإجتماعية.
الفيديو :





ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow