بالفيديو / حياة جبنون :"أنا ذقت حلاوة الإيمان وقاطعت حياتي السابقة.. فرحانة كي رجعت لربي"

تحدّثت الفنانة التونسية المعتزلة حياة جبنون خلال استضافتها في برنامج فكرة سامي الفهري ليلة الأربعاء عن تفاصيل اعتزالها الغناء مؤكدة أنها نادمة عن حياتها السابقة وأن توبتها لا تمنع خروجها في الإعلام ودفاعها على دينها.وقالت :"أنا ذقت حلاوة الإيمان و قاطعت حياتي السابقة وندمت عليها و قطعت تصاوري و يشرفني انهم يقدموني الفنانة التائبة.. المرأة المتحجبة من حقها تخرج في الشاشة و من حقها تتكلم و تدافع على دينها..".وأضافت :"وقت الي قررت نلبس الحجاب وقررت القرب إلى الله ما كنتش في التوبة الحقيقية وقتها.. وبعد ذقت حلاوة الإيمان ويا ربي أرزق كل إنسان حلاوة الايمان.. ووقتها بديت نندم على الحياة القديمة وعلى السنوات الي عديتهم مانيش في مرضاة الله.. الي فات مشى ومعادش نحب ذكرياتي معاه.. قاطعت الماضي وفرحانة بلي أنا فيه.. أنا رجعت لله يا ربي تقبلني بعفوتك ورحمتك ورضاك في ها الشهر المبارك واجعل ورايا الالاف".الفيديو :         

Mar 14, 2024 - 23:00
 0  0
بالفيديو / حياة جبنون :"أنا ذقت حلاوة الإيمان وقاطعت حياتي السابقة.. فرحانة كي رجعت لربي"

تحدّثت الفنانة التونسية المعتزلة حياة جبنون خلال استضافتها في برنامج فكرة سامي الفهري ليلة الأربعاء عن تفاصيل اعتزالها الغناء مؤكدة أنها نادمة عن حياتها السابقة وأن توبتها لا تمنع خروجها في الإعلام ودفاعها على دينها.
وقالت :"أنا ذقت حلاوة الإيمان و قاطعت حياتي السابقة وندمت عليها و قطعت تصاوري و يشرفني انهم يقدموني الفنانة التائبة.. المرأة المتحجبة من حقها تخرج في الشاشة و من حقها تتكلم و تدافع على دينها..".
وأضافت :"وقت الي قررت نلبس الحجاب وقررت القرب إلى الله ما كنتش في التوبة الحقيقية وقتها.. وبعد ذقت حلاوة الإيمان ويا ربي أرزق كل إنسان حلاوة الايمان.. ووقتها بديت نندم على الحياة القديمة وعلى السنوات الي عديتهم مانيش في مرضاة الله.. الي فات مشى ومعادش نحب ذكرياتي معاه.. قاطعت الماضي وفرحانة بلي أنا فيه.. أنا رجعت لله يا ربي تقبلني بعفوتك ورحمتك ورضاك في ها الشهر المبارك واجعل ورايا الالاف".
الفيديو :





         

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow