بالفيديو / فتحي الهداوي بتأثر :"الممثلين هذوما كانت بيناتنا عشرة.. اليوم معادش معانا وخلاو بلاصة كبيرة"

تحدّث الممثل التونسي فتحي الهداوي خلال حضوره ضيفا في برنامج كلام رمضان على راديو اي اف عن الممثلين التونسيين الذين رحلوا عن عالمنا وظلوا في قلوبنا، معبرا عن حنينه لهم وكيف جمعتهم الذكريات الجميلة و العمل والاحترام، وتحدّث بتأثر كبير مستذكرا ما جمعه مع بعض السماء الفنية التي كان لها وقع في الساحة الفنية التونسية.وقال في ذات السياق :"ما فماش عقبات لازم خدمة والصدق في العمل .. الممثلين الي فقدناهم نتوحشهم الكلهم عدينا اوقات مع بعضنا.. فما ناس نتوحشهم علي مصباح لزعر السويسي هشام رستم أحمد السنوسي هاذوما اصدقائي الكل علمنا حاجات باهية مع بعضنا.. كل انسان الي تعديت معاه وخدمنا مع بعضنا تصاحبنا في وقت ما هوما جيل ونحنا جيل عشنا مع بعضنا خدمنا مع بعضنا و احترمنا بعضنا يولي قريب ليك فما ذكريات مشتركة.. ناس كان عندهم حضور و وقار في المجتمع".الفيديو :         

Apr 10, 2024 - 15:30
 0  5
بالفيديو / فتحي الهداوي بتأثر :"الممثلين هذوما كانت بيناتنا عشرة.. اليوم معادش معانا وخلاو بلاصة كبيرة"

تحدّث الممثل التونسي فتحي الهداوي خلال حضوره ضيفا في برنامج كلام رمضان على راديو اي اف عن الممثلين التونسيين الذين رحلوا عن عالمنا وظلوا في قلوبنا، معبرا عن حنينه لهم وكيف جمعتهم الذكريات الجميلة و العمل والاحترام، وتحدّث بتأثر كبير مستذكرا ما جمعه مع بعض السماء الفنية التي كان لها وقع في الساحة الفنية التونسية.
وقال في ذات السياق :"ما فماش عقبات لازم خدمة والصدق في العمل .. الممثلين الي فقدناهم نتوحشهم الكلهم عدينا اوقات مع بعضنا.. فما ناس نتوحشهم علي مصباح لزعر السويسي هشام رستم أحمد السنوسي هاذوما اصدقائي الكل علمنا حاجات باهية مع بعضنا.. كل انسان الي تعديت معاه وخدمنا مع بعضنا تصاحبنا في وقت ما هوما جيل ونحنا جيل عشنا مع بعضنا خدمنا مع بعضنا و احترمنا بعضنا يولي قريب ليك فما ذكريات مشتركة.. ناس كان عندهم حضور و وقار في المجتمع".
الفيديو :





         

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow