بالفيديو / لطفي العبدلي :"مستدعين ممثل يسألو فيه علاش ما خدمتش.. وهو مادد وجهو لا حشمة لا جعرة"

نشر الممثل التونسي لطفي العبدلي مقطع فيديو على حسابه الخاص، ينتقد فيه زميله الممثل مهذب الرميلي بعد حضوره في البرامج التلفزية والإذاعية وتصريحاته حول عدم مشاركته في الأعمال الرمضانية لهذا العام.وقال العبدلي مستغربا :"فما ممثل ما خدمش في رمضان ما عمل حتى مسلسل حليت الراديو ستدعاوه يسألو فيه علاش ما خدمش.. وبعد حليت التلفزة نلقاه هو بيدو يحكي في نفس الموضوع.. القوة فاش يعيطولو خاطرو ما خدمش وهو لا حشمة لا جعرة مشالهم.. هذه ما تصيرش في حتى بلاد في العالم..".وأضاف لطفي العبدلي :" معيطين لفنان يقولولو شبيك ما خدمتش.. وفما فنانين قاعدين يقدمو في حاجة مزيانة ويخدمو وما استدعاوهمش.. معناها شوفو وين وصلنا يا ناس فهموني.. فنان ما خدمش عيطولو في البرامج الكل باش يحكي على حاجات ما عملهمش.. يا خويا ما خدمتش أقعد رايض على روحك وتفرج.. لا ويحط الحطة ويمشي.. استغفر الله العظيم".الفيديو :

Mar 17, 2024 - 04:00
 0  0
بالفيديو / لطفي العبدلي :"مستدعين ممثل يسألو فيه علاش ما خدمتش.. وهو مادد وجهو لا حشمة لا جعرة"

نشر الممثل التونسي لطفي العبدلي مقطع فيديو على حسابه الخاص، ينتقد فيه زميله الممثل مهذب الرميلي بعد حضوره في البرامج التلفزية والإذاعية وتصريحاته حول عدم مشاركته في الأعمال الرمضانية لهذا العام.
وقال العبدلي مستغربا :"
فما ممثل ما خدمش في رمضان ما عمل حتى مسلسل حليت الراديو ستدعاوه يسألو فيه علاش ما خدمش.. وبعد حليت التلفزة نلقاه هو بيدو يحكي في نفس الموضوع.. القوة فاش يعيطولو خاطرو ما خدمش وهو لا حشمة لا جعرة مشالهم.. هذه ما تصيرش في حتى بلاد في العالم..".
وأضاف لطفي العبدلي :" معيطين لفنان يقولولو شبيك ما خدمتش.. وفما فنانين قاعدين يقدمو في حاجة مزيانة ويخدمو وما استدعاوهمش.. معناها شوفو وين وصلنا يا ناس فهموني.. فنان ما خدمش عيطولو في البرامج الكل باش يحكي على حاجات ما عملهمش.. يا خويا ما خدمتش أقعد رايض على روحك وتفرج.. لا ويحط الحطة ويمشي.. استغفر الله العظيم".
الفيديو :





ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow