بالفيديو / مشجعة ثمانينية للملعب التونسي :"عندي 62 سنة نشجّع في أولادي.. حب الستاد في دمي"

أثار مقطع فيديو متداول عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلا كبيرا في صفوف التونسيين، حيث تظهر من خلاله مسنة تونسية في حوار مع إذاعة موزاييك بمركب الهادي النيفر بباردو وهي تتابع مباراة الملعب التونسي ضدّ الترجي الرياضي.وقالت أنها تشجع فريقها الملعب التونسي منذ حوالي 62 سنة :"نحبهم أولادي وعندي 62 سنة نشجع فيهم.. أنا أصلي من باب سويقة ونحب الملعب التونسي.. وتوا جيت من القيروان باش نتفرج فيهم ربي يفرحني بيهم.. وكي يبداو يلعبو ما نقعدش في عقلي.. عمري 80 سنة ونتبع فيهم..".وأثار الفيديو تفاعل وإعجاب التونسيين الذين علقوا :"الحوت عليك والله يهدي النفوس محلاك ومحلى كلامك وحبك للجمعية.. الوقار عندو ناسو محلاك يا حاجة ربي يطول في عمرك و يعطيك الصحة و العافية".وعلق مشجع للترجي الرياضي :"البركة مزالت في ها البلاد بالناس هذوما .. أنا مكشخ في الدمنحييك على حبك لجمعيتك وربي يطول في عمرك ويشدلك في صحتككل الإحترام والتقديروإن شاء الله إدارة الملعب التونسي تكرم ها المرا الفاضلة موش ساهلة الحكاية في عمر 80 عام تجي من القيروان لباردو وتشجع جمعيتها".الفيديو :

May 6, 2024 - 21:00
 0  0
بالفيديو / مشجعة ثمانينية للملعب التونسي :"عندي 62 سنة نشجّع في أولادي.. حب الستاد في دمي"

أثار مقطع فيديو متداول عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلا كبيرا في صفوف التونسيين، حيث تظهر من خلاله مسنة تونسية في حوار مع إذاعة موزاييك بمركب الهادي النيفر بباردو وهي تتابع مباراة الملعب التونسي ضدّ الترجي الرياضي.
وقالت أنها تشجع فريقها الملعب التونسي منذ حوالي 62 سنة :"نحبهم أولادي وعندي 62 سنة نشجع فيهم.. أنا أصلي من باب سويقة ونحب الملعب التونسي.. وتوا جيت من القيروان باش نتفرج فيهم ربي يفرحني بيهم.. وكي يبداو يلعبو ما نقعدش في عقلي.. عمري 80 سنة ونتبع فيهم..".
وأثار الفيديو تفاعل وإعجاب التونسيين الذين علقوا :"
الحوت عليك والله يهدي النفوس محلاك ومحلى كلامك وحبك للجمعية.. الوقار عندو ناسو محلاك يا حاجة ربي يطول في عمرك و يعطيك الصحة و العافية".
وعلق مشجع للترجي الرياضي :"البركة مزالت في ها البلاد بالناس هذوما .. أنا مكشخ في الدم
نحييك على حبك لجمعيتك وربي يطول في عمرك ويشدلك في صحتك
كل الإحترام والتقدير
وإن شاء الله إدارة الملعب التونسي تكرم ها المرا الفاضلة موش ساهلة الحكاية في عمر 80 عام تجي من القيروان لباردو وتشجع جمعيتها".
الفيديو :





ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow