بالفيديو / مواطنة تونسية :"في عرسي ما لبستش روبة وما شريتش ذهب.. والحمد لله متهنين وفرحانين"

تحدّث زوجان تونسيان في حوار مع برنامج "نيو ميديا" عن تكاليف الزواج في تونس وعزوف الشباب عن الزواج بسبب الأسعار المرتفعة، وقال الزوج :"الشباب اليوم عزف على الزواج بسبب غلاء المعيشة.. ومصعبينها على رواحهم برشا.. يتبعو في العادات والتقاليد.. في ما يجيش في موش في سبرنا.. يلقاو كل شي صعيب.. أحنا عرسنا بلي كتب تنازلنا على الصياغة والحاجات الزايدة وكتبنا الصداق وتوا عندنا بنية..".وقالت زوجته :" العرس موش بيعة وشرية.. كان الراجل يقدر ميسالش وكان ما فماش عادي.. أنا ضد العرس 7 أيام و7 ليالي.. كتبنا الصداق وعملنا تصويرة وروحنا.. توا مرتاحين ومتفاهمين ولا بقينا في القروضات لا شي..".وقد أثارا إعجاب وتفاعل التونسيين على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وعلقوا على الفيديو :"السر في نجاح علاقتهم هو انهم راضين ببعضهم، هو خذا مرأة يحبها كيما هي و هي خذات راجل تطمان بيهوالاثنين مليانين بالقناعة والرضىربي يهنيهم ويسترهم و يعطيهم كل خير وبركه".الفيديو :         

May 7, 2024 - 22:00
 0  1
بالفيديو / مواطنة تونسية :"في عرسي ما لبستش روبة وما شريتش ذهب.. والحمد لله متهنين وفرحانين"

تحدّث زوجان تونسيان في حوار مع برنامج "نيو ميديا" عن تكاليف الزواج في تونس وعزوف الشباب عن الزواج بسبب الأسعار المرتفعة، وقال الزوج :"
الشباب اليوم عزف على الزواج بسبب غلاء المعيشة.. ومصعبينها على رواحهم برشا.. يتبعو في العادات والتقاليد.. في ما يجيش في موش في سبرنا.. يلقاو كل شي صعيب.. أحنا عرسنا بلي كتب تنازلنا على الصياغة والحاجات الزايدة وكتبنا الصداق وتوا عندنا بنية..".
وقالت زوجته :" العرس موش بيعة وشرية.. كان الراجل يقدر ميسالش وكان ما فماش عادي.. أنا ضد العرس 7 أيام و7 ليالي.. كتبنا الصداق وعملنا تصويرة وروحنا.. توا مرتاحين ومتفاهمين ولا بقينا في القروضات لا شي..".
وقد أثارا إعجاب وتفاعل التونسيين على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وعلقوا على الفيديو :"السر في نجاح علاقتهم هو انهم راضين ببعضهم، هو خذا مرأة يحبها كيما هي و هي خذات راجل تطمان بيه
والاثنين مليانين بالقناعة والرضى
ربي يهنيهم ويسترهم و يعطيهم كل خير وبركه".
الفيديو :





         

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow