بالفيديو / مواطنة تونسية :"نبيع في كسكروتات مرقاز بعد شقان الفطر.. نحب نقرّي بنتي ونوصّلها"

تحدّثت مواطنة تونسية في حوار مع برنامج نيوميديا عن تجربتها في العمل في محلها الصغير، أين تقوم ببيع ساندويتشات "المرڨاز" مباشرة بعد آذان صلاة المغرب، كاشفة كيف تقوم بتقسيم وقتها و تنظيم مهامها خلال اليوم، علما وأنها تقطن رفقة ابنتها وتقوم بإعداد الطعام وتحضير مستلزمات عملها ثم التوجه إلى دكانها.و أوضحت ذات المتحدّثة :"نقوم الصباح بكري نصلي وبعد عندي حوينيتة صغيرة نمشيلها ، في الدار نعيش أنا وبنتي ما نطيبوش برشا اما نتعب بين الخدمة و الدار ، نتعب بعد شقان الفطر لكن الحمد لله.. نخرج الصباح نشري المرڨاز باش في الليل نخدم كسكروتات مرڨاز نحب نوصّل بنتي.. نعاون في بنتي نحبها تقرى و توصل ونشجعها ماديا والحمد لله فما إقبال فما عباد تاكل".الفيديو :          

Mar 15, 2024 - 23:30
 0  0
بالفيديو / مواطنة تونسية :"نبيع في كسكروتات مرقاز بعد شقان الفطر.. نحب نقرّي بنتي ونوصّلها"

تحدّثت مواطنة تونسية في حوار مع برنامج نيوميديا عن تجربتها في العمل في محلها الصغير، أين تقوم ببيع ساندويتشات "المرڨاز" مباشرة بعد آذان صلاة المغرب، كاشفة كيف تقوم بتقسيم وقتها و تنظيم مهامها خلال اليوم، علما وأنها تقطن رفقة ابنتها وتقوم بإعداد الطعام وتحضير مستلزمات عملها ثم التوجه إلى دكانها.
و أوضحت ذات المتحدّثة :"نقوم الصباح بكري نصلي وبعد عندي حوينيتة صغيرة نمشيلها ، في الدار نعيش أنا وبنتي ما نطيبوش برشا اما نتعب بين الخدمة و الدار ، نتعب بعد شقان الفطر لكن الحمد لله.. نخرج الصباح نشري المرڨاز باش في الليل نخدم كسكروتات مرڨاز نحب نوصّل بنتي.. نعاون في بنتي نحبها تقرى و توصل ونشجعها ماديا والحمد لله فما إقبال فما عباد تاكل".
الفيديو :





          

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow