بطاقة إيداع بالسجن ضد عون بمجمع الصحة الأساسية ببنزرت في قضية مخدرات..

أصدر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية ببنزرت بطاقة إيداع بالسجن في حقّ عون بمجمع الصحة الأساسية ببنزرت، وذلك من أجل تهم تتعلّق بالمسك بنية الاستهلاك واستهلاك والاتجار بمادة مخدرة في غير الأحوال المسموح بها والإضرار بالإدارة، وذلك في علاقة بفقدان كمية هامة من الأقراص المخدرة من مجمع الصحة الأساسية ببنزرت، وفق ما أكّده لموزاييك سيف الدين … The post بطاقة إيداع بالسجن ضد عون بمجمع الصحة الأساسية ببنزرت في قضية مخدرات.. first appeared on المصدر تونس.

May 9, 2024 - 11:30
 0  1
بطاقة إيداع بالسجن ضد عون بمجمع الصحة الأساسية ببنزرت في قضية مخدرات..

أصدر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية ببنزرت بطاقة إيداع بالسجن في حقّ عون بمجمع الصحة الأساسية ببنزرت، وذلك من أجل تهم تتعلّق بالمسك بنية الاستهلاك واستهلاك والاتجار بمادة مخدرة في غير الأحوال المسموح بها والإضرار بالإدارة، وذلك في علاقة بفقدان كمية هامة من الأقراص المخدرة من مجمع الصحة الأساسية ببنزرت، وفق ما أكّده لموزاييك سيف الدين العبيدي الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية ببنزرت.

وأضاف العبيدي في تصريحه لاذاعة موزاييك، أنّ قاضي التحقيق قرّر الإبقاء بحالة سراح على خمسة أعوان آخرين من المجمع على ذمة القضية في انتظار تواصل التحقيقات في الملف.

The post بطاقة إيداع بالسجن ضد عون بمجمع الصحة الأساسية ببنزرت في قضية مخدرات.. first appeared on المصدر تونس.

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow