بطولة ميامي: أنس جابر تواجه الروسية ايفانسيان في الدور الثاني

تواجه بطلة التنس التونسية والمصنفة سادسة عالميا أنس جابر في الدور الثاني لبطولة ميامي ذات الألف نقطة الروسية إيلينا ايفانسيان المصنفة 65 عالميا. وفازت ايفانسيان مساء اليوم الأربعاء 20 مارس 2024 في الدور الأول على مواطنتها إيريكا آندريفا بمجموعتين لواحدة، بينما أعفيت أنس من لعب الدور الأول.    ومن المنتظر أن تقام المواجهة بين أنس جابر وإيلينا ايفانسيان يوم الجمعة 22 مارس 2024.    وستسعى البطلة التونسية عبر بوابة بطولة ميامي الى تجاوز "الفشل" الذي رافقها منذ بداية الموسم الحالي حيث انسحبت من بطولة استراليا المفتوحة أولى بطولات الغراند سلام من الدور الثاني.    أما في الجولة الخليجية فقد غادرت أنس بطولة أبو ظبي ذات ال500 نقطة من الدور ربع النهائي فيما غادرت كذلك بطولة الدوحة ذات ال1000 نقطة من الدور الثاني (من اول مباراة)، ثم أجبرتها الاصابة على الانسحاب من بطولة دبي.    وفي بطولة انديان ويلز لم يتغير الحال بالنسبة الى البطلة التونسية حيث تواصل "اخفاقها" بعد الانسحاب من أول مباراة كذلك (الدور الثاني)، وذلك بعد الخسارة أمام المصنفة 131 عالميا الامريكية كاتي فلينيتس.    ويبقى المردود "المخيّب" للبطلة التونسية نقطة استفهام لدى جمهورها خاصة وأن الآمال كانت كبيرة بإحراز بطولة غراند أو تقديم مردود لا يقل على الموسم المنقضي. 

Mar 21, 2024 - 02:30
 0  3
بطولة ميامي: أنس جابر تواجه الروسية ايفانسيان في الدور الثاني
بطولة ميامي: أنس جابر تواجه الروسية ايفانسيان في الدور الثاني تواجه بطلة التنس التونسية والمصنفة سادسة عالميا أنس جابر في الدور الثاني لبطولة ميامي ذات الألف نقطة الروسية إيلينا ايفانسيان المصنفة 65 عالميا. وفازت ايفانسيان مساء اليوم الأربعاء 20 مارس 2024 في الدور الأول على مواطنتها إيريكا آندريفا بمجموعتين لواحدة، بينما أعفيت أنس من لعب الدور الأول. 
 
ومن المنتظر أن تقام المواجهة بين أنس جابر وإيلينا ايفانسيان يوم الجمعة 22 مارس 2024. 
 
وستسعى البطلة التونسية عبر بوابة بطولة ميامي الى تجاوز "الفشل" الذي رافقها منذ بداية الموسم الحالي حيث انسحبت من بطولة استراليا المفتوحة أولى بطولات الغراند سلام من الدور الثاني. 
 
أما في الجولة الخليجية فقد غادرت أنس بطولة أبو ظبي ذات ال500 نقطة من الدور ربع النهائي فيما غادرت كذلك بطولة الدوحة ذات ال1000 نقطة من الدور الثاني (من اول مباراة)، ثم أجبرتها الاصابة على الانسحاب من بطولة دبي. 
 
وفي بطولة انديان ويلز لم يتغير الحال بالنسبة الى البطلة التونسية حيث تواصل "اخفاقها" بعد الانسحاب من أول مباراة كذلك (الدور الثاني)، وذلك بعد الخسارة أمام المصنفة 131 عالميا الامريكية كاتي فلينيتس. 
 
ويبقى المردود "المخيّب" للبطلة التونسية نقطة استفهام لدى جمهورها خاصة وأن الآمال كانت كبيرة بإحراز بطولة غراند أو تقديم مردود لا يقل على الموسم المنقضي. 

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow