بعد إصابتهم في التوقف الدولي.. الأندية الأوروبية تفقد نجومها

حملت فترة التوقف الدولي مفاجآت غير سارة إلى الأندية الأوروبية، بعد إصابة عدد من النجوم المهمين، الذين سيغيبون عن مواجهات حاسمة في الفترة المقبلة.

Mar 28, 2024 - 19:30
 0  1
بعد إصابتهم في التوقف الدولي.. الأندية الأوروبية تفقد نجومها
حملت فترة التوقف الدولي مفاجآت غير سارة إلى الأندية الأوروبية، بعد إصابة عدد من النجوم المهمين، الذين سيغيبون عن مواجهات حاسمة في الفترة المقبلة.

وستخسر بعض الأندية الأوروبية، مثل ريال مدريد، ومانشستر سيتي، وليفربول وأولمبيك مرسيليا، جهود لاعبين مميزين، مما يضع المدربين في حيرة من أمرهم لتعويض النجوم الأساسيين، في حين تمر الفترة المقبلة بتحديات مهمة، بما أنها ستحدد بشكل كبير هوية الفرق المنافسة على الألقاب.

واضطر المدافع الإنكليزي، جون ستونز، إلى مغادرة أرضية الميدان خلال الشوط الأول من مباراة إنكلترا وبلجيكا الودية؛ حيث استبدله المدير الفني، غاريث ساوثغيت عند الدقيقة العاشرة، إثر إصابته دون أي تدخل عليه من لاعبي منتخب بلجيكا.

وأكدت صحيفة "لوفيغارو" الفرنسية، أمس الأربعاء، أن جون ستونز، مدافع نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، يعاني مشاكل على مستوى الأربطة المعاكسة، ما يرشحه للغياب عن المباريات لأسابيع عدة، في ضربة قوية لأحد أبرز الأندية الأوروبية.

كما تعرّض مدافع فريق ليفربول، أندرو روبيرتسون، لإصابة قوية عند مشاركته في لقاء ودي جمع منتخب بلاده اسكتلندا ومنافسه أيرلندا الشمالية؛ إذ كشفت الفحوصات الأولية عن أنه يشتكي من آلام على مستوى الكاحل، وفقًا لما ذكرته صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية، في حين فضّل نادي ليفربول التريّث وإخضاعه لكشوفات إضافية لتحديد مدة غيابه عن الميادين.

وسادت حالة الطوارئ داخل نادي نانت الفرنسي، بعد التأكد من إصابة نجمهم الأول، النيجيري موزيس سيمون؛ حيث تلقى ضربة قوية اضطرته إلى مغادرة أرضية الميدان باكياً، ونقله المسؤولون عن المنتخب النيجيري إلى المستشفى؛ حيث خاض 34 دقيقة فقط ضد منتخب مالي.

بدوره، تلقى رامي بن سبعيني ضربة قوية مع منتخب الجزائر، أجبرته على ترك زملائه في مباراة بوليفيا الودية منذ الدقيقة 19، وهذا ما سيكلف بوروسيا دورتموند خسارة لاعب مهم في تشكيلته رغم بقائه في دكة البدلاء خلال المباريات الأخيرة.

أما المدير الفني لنادي أولمبيك مرسيليا، جان لويس غاسيه، فيعيش صدمة حقيقية بعد نهاية فترة التوقف الدولي؛ إذ بلغته تقارير تخص إصابة 5 لاعبين من فريقه دفعة واحدة، وهم: الدولي الفرنسي جوناثان كلوس، والسويسري أوليسي غارسيا، وكذلك السنغاليان إسماعيلا سار وبابي غاي، وأخيراً لاعب ساحل العاج بامو مييتي.

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow