بقلم مرشد السماوي: قلعة الاندلس.. جنّة منسية تترقب اهتمام السلط المحلية والجهوية (صور)

تُعدّ قلعة الاندلس من أجمل المناطق في تونس، فهي تتمتع بجمالٍ خلّابٍ يجمع بين الأصالة الأندلسية والروح التونسية الأصيلة. يُعرف أهل هذه المنطقة بطيبتهم وكرمهم، وهدوء طباعهم، وتعلّقهم بأرضهم. يمتهنُ غالبيتهم الزراعة وصيد الأسماك، مستخدمينَ مراكبَ صغيرة ومتوسطة الحجم.   على الرغم من جمالها وسحرها، تُعاني قلعة الاندلس من بعض النواقص على مستوى البنية التحتية، والعناية […] L’article بقلم مرشد السماوي: قلعة الاندلس.. جنّة منسية تترقب اهتمام السلط المحلية والجهوية (صور) est apparu en premier sur تونس - أخبار تونس.

Apr 28, 2024 - 19:00
 0  0

تُعدّ قلعة الاندلس من أجمل المناطق في تونس، فهي تتمتع بجمالٍ خلّابٍ يجمع بين الأصالة الأندلسية والروح التونسية الأصيلة. يُعرف أهل هذه المنطقة بطيبتهم وكرمهم، وهدوء طباعهم، وتعلّقهم بأرضهم. يمتهنُ غالبيتهم الزراعة وصيد الأسماك، مستخدمينَ مراكبَ صغيرة ومتوسطة الحجم.   على الرغم من جمالها وسحرها، تُعاني قلعة الاندلس من بعض النواقص على مستوى البنية التحتية، والعناية […]

L’article بقلم مرشد السماوي: قلعة الاندلس.. جنّة منسية تترقب اهتمام السلط المحلية والجهوية (صور) est apparu en premier sur تونس - أخبار تونس.

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow