بنزرت: الشروع في تركيز أقفاص تصفية حديدية في فتحات قنوات تصريف مياه الامطار وقنوات الصرف الصحي للحد من الفيضانات

انطلقت، اليوم الخميس 2 ماي 2024، بمدينة بنزرت، عملية تركيز أقفاص تصفية حديدية في فتحات قنوات تصريف مياه الامطار والصرف الصحي، بهدف الحد من الفيضانات والتداعيات السلبية المحتملة لانسداد البالوعات خلال موسم الأمطار. وقالت الكاتبة العامة المكلفة بتسيير بلدية بنزرت، إيمان الزواوي، إن هذه المبادرة تنجز من قبل إحدى المؤسسات الناشئة والجمعيات المختصّة في العمل […] L’article بنزرت: الشروع في تركيز أقفاص تصفية حديدية في فتحات قنوات تصريف مياه الامطار وقنوات الصرف الصحي للحد من الفيضانات est apparu en premier sur تونس - أخبار تونس.

May 2, 2024 - 23:30
 0  0

انطلقت، اليوم الخميس 2 ماي 2024، بمدينة بنزرت، عملية تركيز أقفاص تصفية حديدية في فتحات قنوات تصريف مياه الامطار والصرف الصحي، بهدف الحد من الفيضانات والتداعيات السلبية المحتملة لانسداد البالوعات خلال موسم الأمطار. وقالت الكاتبة العامة المكلفة بتسيير بلدية بنزرت، إيمان الزواوي، إن هذه المبادرة تنجز من قبل إحدى المؤسسات الناشئة والجمعيات المختصّة في العمل […]

L’article بنزرت: الشروع في تركيز أقفاص تصفية حديدية في فتحات قنوات تصريف مياه الامطار وقنوات الصرف الصحي للحد من الفيضانات est apparu en premier sur تونس - أخبار تونس.

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow