بوصيان يعلّق بخصوص معاقبة تونس من قبل الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات و على فشل انتخابات المكتب الجامعي لكرة القدم (فيديو)

عاشت أمس الاحد 5 ماي 2024 معتمدية العلا من ولاية القيروان و تحديدا منطقتي الذهيبات و البراهيمة على وقع الدورة الاولي للمهرجان الاولمبي السنوي للرياضة المستديمة. و في إطار هذا الحدث علّق رئيس اللجنة الأولمبية التونسية محرز بوصيان بخصوص معاقبة تونس من قبل الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات و كذلك على فشل انتخابات الجامعة التونسية لكرة […] L’article بوصيان يعلّق بخصوص معاقبة تونس من قبل الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات و على فشل انتخابات المكتب الجامعي لكرة القدم (فيديو) est apparu en premier sur تونس - أخبار تونس.

May 6, 2024 - 09:30
 0  0

عاشت أمس الاحد 5 ماي 2024 معتمدية العلا من ولاية القيروان و تحديدا منطقتي الذهيبات و البراهيمة على وقع الدورة الاولي للمهرجان الاولمبي السنوي للرياضة المستديمة. و في إطار هذا الحدث علّق رئيس اللجنة الأولمبية التونسية محرز بوصيان بخصوص معاقبة تونس من قبل الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات و كذلك على فشل انتخابات الجامعة التونسية لكرة […]

L’article بوصيان يعلّق بخصوص معاقبة تونس من قبل الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات و على فشل انتخابات المكتب الجامعي لكرة القدم (فيديو) est apparu en premier sur تونس - أخبار تونس.

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow