بوغلاب يمثل اليوم أمام المجلس الجناحي

ينتظر أن يمثل الصحفي محمد بوغلاب اليوم الاربعاء 03 أفريل 2024 على أنظار المجلس الجناحي وذلك من أجل جملة من التهم التي تم توجيهها له تتعلق أساسا على الفصل 86 من مجلة الاتصالات والفصل 128 من المجلة الجزائية. وتم يوم 26 مارس المنقضي اصدار بطاقة الايداع بالسجن في حق بوغلاب على معنى الفصل 128 من المجلة الجزائية الذي ينص على عقوبة بسنتين سجنا ضد كل من ينسب لموظف عمومي أو شبهه بخطب لدى العموم أو لدى الصحافة او غير ذلك من وسائل الإشهار أمورا غير قانونية متعلقة بوظيفته دون أن يدلي بما يثبت صحة ذلك.   كما تمت إحالة بوغلاب على معنى الفصل 86 من مجلة الاتصالات، الذي ينص على أنه يعاقب بالسجن لمدة تتراوح بين سنة واحدة وسنتين وبخطية من مائة إلى ألف دينار كل من يتعمد الإساءة إلى الغير أو إزعاج راحتهم عبر الشبكات العمومية للاتصالات.    يوذكر أن النيابة العمومية كانت قد قررت الاحتفاظ ببوغلاب لمدة 48 ساعة ثم تم تمديدها ب48 ساعة اخرى إثر شكاية رفعتها به موظفة بوزارة الشؤون الدينية على خلفية تعاليقه الإذاعية والتلفزية على الزيارات بالخارج وسياسات وزارة الشؤون الدينية.    وكان المحامي نافع العريبي عضو هيئة الدفاع عن الاعلامي محمد بوغلاب قد أكد يوم الاثنين 25 مارس 2024 فتح بحث تحقيقي ثاني في حق منوبه يتعلق بملف اخر دون الكشف عن بقية التفاصيل. 

Apr 3, 2024 - 09:00
 0  2
بوغلاب يمثل اليوم أمام المجلس الجناحي
بوغلاب يمثل اليوم أمام المجلس الجناحي ينتظر أن يمثل الصحفي محمد بوغلاب اليوم الاربعاء 03 أفريل 2024 على أنظار المجلس الجناحي وذلك من أجل جملة من التهم التي تم توجيهها له تتعلق أساسا على الفصل 86 من مجلة الاتصالات والفصل 128 من المجلة الجزائية. وتم يوم 26 مارس المنقضي اصدار بطاقة الايداع بالسجن في حق بوغلاب على معنى الفصل 128 من المجلة الجزائية الذي ينص على عقوبة بسنتين سجنا ضد كل من ينسب لموظف عمومي أو شبهه بخطب لدى العموم أو لدى الصحافة او غير ذلك من وسائل الإشهار أمورا غير قانونية متعلقة بوظيفته دون أن يدلي بما يثبت صحة ذلك.
 
كما تمت إحالة بوغلاب على معنى الفصل 86 من مجلة الاتصالات، الذي ينص على أنه يعاقب بالسجن لمدة تتراوح بين سنة واحدة وسنتين وبخطية من مائة إلى ألف دينار كل من يتعمد الإساءة إلى الغير أو إزعاج راحتهم عبر الشبكات العمومية للاتصالات. 
 
يوذكر أن النيابة العمومية كانت قد قررت الاحتفاظ ببوغلاب لمدة 48 ساعة ثم تم تمديدها ب48 ساعة اخرى إثر شكاية رفعتها به موظفة بوزارة الشؤون الدينية على خلفية تعاليقه الإذاعية والتلفزية على الزيارات بالخارج وسياسات وزارة الشؤون الدينية. 
 
وكان المحامي نافع العريبي عضو هيئة الدفاع عن الاعلامي محمد بوغلاب قد أكد يوم الاثنين 25 مارس 2024 فتح بحث تحقيقي ثاني في حق منوبه يتعلق بملف اخر دون الكشف عن بقية التفاصيل. 

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow